كرونو

ألاردايس المستقيل من تدريب منتخب إنجلترا
ألاردايس المستقيل من تدريب منتخب إنجلترا

فضيحة ألاردايس تعصف بالمدربين الإنجليز

أوقف بارنسلي، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم، مدربه المساعد تومي رايت أمس، الأربعاء، قائلا إنه سيدرس مزاعم ضده في تحقيق أجرته صحيفة تسبب بالفعل في فقدان سام ، مدرب ، لمنصبه.

 

وفي كشف جديد يتعلق بالفساد في كرة القدم، قدمت صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية مزاعم أخرى حول مدرب كوينز بارك رينجرز جيمي فلويد هاسيلبنك الذي نفى، مثل رايت، ارتكاب أي مخالفة.

 

ونشرت المزاعم بعد 24 ساعة من رحيل ألاردايس عن تدريب إنجلترا بسبب سلوك "غير ملائم" عقب تسجيل فيديو سري أظهره وهو يسدي النصح لرجال أعمال من أجل "تجنب" اللوائح في انتقالات اللاعبين.

 

وقالت الصحيفة إن تسجيلها السري أظهر رايت، مساعد المدرب في النادي الواقع في يوركشير والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، وهو يقبل خمسة آلاف جنيه إسترليني بعد اتفاقه على مساعدة شركة مزيفة من الشرق الأقصى أرادت جني أرباح من الانتقالات.

 

وقال بارنسلي في بيان أمس الأربعاء إن "النادي أوقف اليوم تومي في انتظار إجراء تحقيق داخلي في هذه المزاعم".

 

ونقل مقال تليجراف عن متحدث باسم رايت قوله "أنفي تماما أي تصرفات تتعارض مع القانون الجنائي أو لوائح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم".

 

كما نشرت الصحيفة تسجيلا لهاسيلبنك ادعت فيه أنه يوافق على تمثيل الشركة نفسها عبر السفر إلى الشرق الأقصى للتحدث مع مستثمرين مقابل 55 ألف جنيه إسترليني.

 

وقال كوينز بارك رينجرز في بيان أمس الأربعاء إنه سيجري تحقيقا داخليا لكنه يثق تماما في هاسيلبنك. وقال المدرب نفسه "أنفي أي اتهامات أو ارتكاب أي مخالفات من جهتي". (رويترز)

عرض المحتوى حسب: