كرونو

أردا توران في مباراة بروسيا مونشنجلادباخ وبرشلونة
أردا توران في مباراة بروسيا مونشنجلادباخ وبرشلونة

كلام الصحف | توران قاتل .. وزيدان يتألم

عادل الداودي – البطولة

في فقرتنا اليومية 'كـلام الصحف'، نبدأ جولتنا بصحيفة آس والتي عنونت بالبنط العريض بعد فوز على 1-0 في الكالديرون "أحبك يا أتلتي.."، وقال أنها واحدة من أفضل مباريات فريقه في.

واهتمت الصحيفة أيضاً بتراجع أداء ونتائج في الآونة الأخيرة وقالت "أعراض كاسيميرو"، حيث تعادل الفريق في المباريات الثلاثة التي غاب عنها اللاعب البرازيلي أمـام فياريال، لاس بالماس وبروسيا دورتموند.

وأشادت صحيفة ماركا أيضاً برجال سيميوني بعنوان "الأتلتي هنا"، كما كشفت عن الأمور التي تؤلم مدرب ريال مدريد زيدان وهي: قلة الاستحواذ – تلقي أهداف كثيرة – تسجيل أقل عدد من الأهداف – تهديد مرماه طيلة 90 دقيقة – كثرة التعادلات.

أما صحيفة سبورت الكتلونية، فقد عنونت "-نباور"، حيث قارنت مدافع مع القيصر الألماني والذي كان أحد المدافعين الأكثر تهديفاً.

واختارت موندو ديبورتيفو مدح اللاعب التركي أردا بعنوان "أردا قاتل"، بينما قالت عن فوز الروخي بلانكوس على بايرن ميونيخ "الأتلتي، آلة الدقة".

ونمر لصحيفة ليكيب الفرنسية والتي تحسرت على أداء مع المدرب الإسباني إيمري وقالت عن المُنقذ كافاني "من حسن الحظ أنك هنا"، حيث ساهم المهاجـم الأوروجوياني في قلب النتيجة على لودوجريتس البلغاري 1-3.

وفي إنجلترا، أكدت صحيفة ديلي ستار أن مدرب أرسين هو المرشح الأوفر حظاً لخلافة سام آلارديس في منتخب ، إذ عنونت "فينجر مُناسب للأسود"، كما أن المعني بالأمر، لم يستبعد الفكرة رغم ارتباطه مع النادي اللندني.

عرض المحتوى حسب: