كرونو

None

لابورت ينضم لصفوف منتخب فرنسا للمرة الأولى

البطولة (متابعة - AFP)

إستدعى مدرب لكرة القدم، ديدييه ديشان، مدافع ، أيميريك لابروت إلى صفوف المنتخب للمرة الأولى.

 

ويستعد منتخب فرنسا للمباراتين المقبلتين، ضد بلغاريا وهولندا في 7 و10 أكتوبر المقبل، ضمن .

 

وعاد إلى التشكيلة أيضاً قائد الفريق، الحارس ، ونبيل فقير، وكينغسلي كومان، وباكاري سانيا، وجيريمي ماتيو، ويوهان كاباي، العائدين من اصابات مختلفة أبعدتهم عن المباريات الأخيرة لمنتخب بلادهم.

 

وكان لابورت مرشحاً للانضمام إلى صفوف المنتخب الفرنسي، المشارك في نهائيات التي استضافتها فرنسا خلال الصيف، لكنه أصيب بكسر في الساق.

 

يذكر أن لابورت يحمل الجنسية الإسبانية أيضاً، وكان بإمكانه الدفاع عن ألوان "لا روخا"، وهو ما كان ألمح إليه مؤخراً بعد أن ضاق ذرعا بالانتظار.

 

واستغل لابورت غياب المدافعين عادل رامي وصامويل اومتيتي، بداعي الاصابة، وسيلعب على الأرجح إلى جانب قطب الدفاع لوران كوسييلني.

 

في المقابل، يغيب هداف ليون ألكسندر لا كازيت بداعي الاصابة. وهنا التشكيلة:

 

المرمى: ألفونس أريولا (باريس سان جيرمان) وستيف مانداندا (كريستال بالاس الانكليزي) وهوغو لوريس (توتنهام الانكليزي).

 

الدفاع: لوكاس دينيي وجيريمي ماتيو (برشلونة الإسباني) ولوران كوسيلني (أرسنال الانكليزي) ولايفين كورزاوا (سان جيرمان) وجبريل سيديبه (موناكو) ورافايل فاران (ريـال مدريد الاسباني) وباكاري سانيا (مانشستر سيتي الانكليزي) وايميريك لابورت (اتلتيك بلباو الاسباني).

 

الوسط: يوهان كاباي (كريستال بالاس الانكليزي) ونغولو كانتيه (تشلسي الانكليزي) وبليز ماتويدي (باريس سان جيرمان) وديميري باييت (وست هام الانكليزي) وبول بوغبا (مانشستر يونايتد الانكليزي) وموسى سيسوكو (نيوكاسل الانكليزي).

 

الهجوم: نبيل فقير (ليون) وأندريه بيار جينياك (تيغريس المكسيكي) وأوليفييه جيرو (أرسنال) وأنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد الاسباني) وأنطوني مارسيال (مانشستر يونايتد الانكليزي) وكينغسلي كومان (بايرن ميونيخ الألماني).

عرض المحتوى حسب: