• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

من مباراة مانشستر سيتي ووست هام
من مباراة مانشستر سيتي ووست هام

مان سيتي وتوتنهام يصطدمان في مباراة "السجل الأبيض"

سيتنافس الفريقان الوحيدان اللذان لم يخسرا حتى الآن ضد بعضهما البعض في يوم الأحد، حيث يأمل هوتسبير أن يسير على نهج سيلتك ويوجه لطمة أخرى إلى البداية الرائعة .

 

وأطاحت قوة سيتي بالجميع قبل توتنهام وفاز بكل مباراة رسمية خاضها هذا الموسم حتى اكتفى بتعادل مفاجئ 3-3 مع سيلتك في دوري أبطال أوروبا أمس، الأربعاء.

 

وهذه النتيجة إضافة للطريقة التي كشف بها الفريق الإسكتلندي مشاكل سيتي الدفاعية ستعطي حافزا لتوتنهام المنتشي بفوز مهم في موسكو بدوري الأبطال، قبل المواجهة بين أول فريقين في إنجلترا باستاد وايت هارت لين.

 

وأدت البداية الرائعة لبيب جوارديولا باستاد الاتحاد إلى أن يصبح سيتي مرشحا لإحراز اللقب عند الكثيرين وسيحتاج توتنهام إلى كل قوته التي أظهرها في فوزه على تشسكا موسكو يوم الثلاثاء من أجل تجنب التراجع بشكل أكبر خلف منافسه.

 

وسيلعب الفريقان بدون لاعبين مهمين يوم الأحد.

 

ومن المتوقع أن يغيب هاري كين، هداف توتنهام في آخر موسمين، لشهر آخر على الأقل بعد إصابته بقطع في أربطة الكاحل ضد سندرلاند يوم 18 سبتمبر/ أيلول، رغم أن المستوى الرائع لسون هيونج مين أكد أن الفريق اللندني لم يفتقد مهاجمه كثيرا مثلما كانت تخشى الجماهير.

 

وسجل المهاجم الكوري الجنوبي هدفه الخامس في خمس مباريات، في انتصار توتنهام 1-صفر في موسكو.

 

وأبلغ ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الصحفيين "إنه متألق. المحافظة على هذا المستوى مهم للغاية بالنسبة لنا."

 

ويغيب عن سيتي، المتقدم بأربع نقاط على منافسه والذي يتطلع للثأر لهزيمتيه في الدوري ضد توتنهام الموسم الماضي، عدة لاعبين مهمين بينهم فينسن كومباني وكيفن دي بروين الذي أصيب في الانتصار 3-1 على سوانزي سيتي في الدوري يوم السبت الماضي.

 

ومن المتوقع أن يحافظ أرسنال، صاحب المركز الثالث، وليفربول الرابع على مسيرتهما الجيدة أمام فريقين متعثرين.

 

وسيبحث فريق المدرب أرسين فينجر عن فوزه الخامس على التوالي في الدوري يوم الأحد على ملعب الوافد الجديد بيرنلي الذي انتصر للمرة الثانية فقط هذا الموسم يوم الإثنين حين هزم واتفورد.

 

ويأمل أرسنال، المتأخر بنقطة واحدة عن توتنهام، أن يواصل هدافه أليكسيس سانشيز سجله الرائع ضد بيرنلي بعدما سجل ثلاثة أهداف وصنع آخر في ثلاث مواجهات أمامه.

 

وتغلب سوانزي 3-1 بملعبه على ليفربول الموسم الماضي لكن في ظل الضغط الواقع على المدرب فرانشيسكو جودولين عقب البداية السيئة للموسم والشكل الجديد لليفربول بقيادة يورجن كلوب فسيكون مطلوبا من الفريق الويلزي تكرار ذلك في مواجهة بعد غد السبت.

 

وقد يقفز إيفرتون صاحب المركز الخامس إلى الثاني لمدة 24 ساعة على الأقل إذا فاز بملعبه على كريستال بالاس غدا، الجمعة.

 

وسيتطلع مانشستر يونايتد إلى مواصلة سجله المبهر على أرضه ضد ستوك سيتي المتعثر يوم الأحد، بعدما فاز بمبارياته الثماني الماضية في الدوري أمام فريق المدرب مارك هيوز باستاد أولد ترافورد. (رويترز)

عرض المحتوى حسب: