كرونو

None

حصاد "البطولة": "أهم أخبار اليوم بإيجاز"

محمد فنڭار (البطولة)

وضعية غامضة يعيشها السعادة بالبرازيل، الرجاء تتوصل بالبطاقة الدولية للاعبها الجديد، وفاخر يبرمج مباراة ودية أمام يوسفية برشيد، إتحاد طنجة يطالب جماهيره بالعودة للمدرجات، المنتخب الوطني للكرة الشاطئية ينهي معسكره بإسبانيا..أهم أخبار يوم الخميس.


الملاكم السعادة يعيش وضعا غامضا بالبرازيل 

أكد مصدر مطلع، أن الملاكم المغربي حسن سعادة لا زال يترقب وضعيته بالديار البرازيلية، في ظل عدم تلقيه أية دعوة لحضور جلسة ما حول قضية التحرش التي اتهم فيها، بناء على قرار السلطات البرازيلية القاضي بعدم مغادرته للبلاد، كما أنه  لم يتلقَ أي اتصال سواء من طرف السلطات المغربية أو المسؤولين عن القطاع الرياضي أو غيره، وكذلك من طرف السلطات البرازيلية.
وحسب المصدر ذاته، فالسعادة يقطن مع مهاجر مغربي يدعى مصطفى، في مدينة ريو دي جانييرو، إذ يُعامله  معاملة جيدة، في حين أن المصاريف تتكفل بها  اللجنة الأولمبية.


الرجاء تتوصل ببطاقه لونغوالاما الدولية 
توصلت إدارة نادي الرجاء الرياضي اليوم الخميس ببطاقة الخروج الدولية للوافد الجديد على القلعة الخضراء ليوهان لونغوا لاما و التي ستسمح له بحمل قميص الرجاء خلال مباريات الفريق القادمة، في حين توصلت ببطاقة الخروج الدولية للاعب الغابوني سامسون مبينغي في وقت سابق.


مباراة ودية للرجاء أمام يوسفية برشيد
يجري فريق الرجاء الرياضي يوم السبت المقبل مباراة ودية أمام فريق يوسفية برشيد بالملعب البلدي لمدينة برشيد بأبواب مغلقة ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، في ظل توقف منافسات البطولة الإحترافية، وإفساح المجال لمباريات إياب كأس العرش نهاية هذا الأسبوع.


المنتخب الوطني للكرة الشاطئية ينهي معسكره بإسبانيا
أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية تجمعه الإعدادي الذي خاضه بإسبانيا تحسبا لمشاركته في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها مدينة لاغوس النيجرية ما بين 13 و18 دجنبر 2016، حيث خاض أربع مباريات ودية، فاز فيها على فرق فانطيطا، ليفانتي في مناسبتين، وكذا فريق فالنسيا.


إتحاد طنجة يطالب جماهيره بالعودة للمدرجات
طالبت إدارة نادي اتحاد طنجة جماهير الفريق بحضور مباراة الإياب ضد فريق الاتحاد الزموري للخميسات، التي ستجرى يوم الأحد القادم بملعب طنجة الكبير، إذ نشرت بلاغ تؤكد فيها حاجتها الماسة للجماهير للبصم على موسم استثنائي هذه السنة.

 

عرض المحتوى حسب: