كرونو

باريس سان جيرمان يريد عودة "الحركية" إلى ملعبه
باريس سان جيرمان يريد عودة "الحركية" إلى ملعبه

كلام الصحف | عودة الألترا لـ"حديقة الأمراء"

عادل الداودي – البطولة

في فقرتنا اليومية 'كـلام الصحف'، نبدأ جولتنا بصحيفة ليكيب الفرنسية والتي احتفلت بمرور 20 سنة على تعاقد المدرب أرسين فينجر مع الإنجليزي، وقالت "حفظ الله ".

كما اهتمت أشهر الصحف الفرنسية بالحدث الذي يهم أنصار ، إذ أكدت "الألترا ستعود إلى حديقة الأمراء" وذلك على إثر الاجتماع الذي دار بين رئيس النادي ناصر الخليفي وكبار مسؤولي الأمن في العاصمة الفرنسية.

واهتمت صحيفة آس الإسبانية بالقرار الذي أصدره الاتحاد الأوروبي (الويفا) ضد الخصم المقبل في ، وقالت "ضد ليجيا خلف الأبواب المغلقة"، إذ ستُقام المباراة من دون جمهور في فرسوفيا يوم الـ2 من نوفمبر المقبل.

أما صحيفة الماركا، فقد ركزت على استبعاد مجدداً من منتخب فرنسا وعنونت "جيد لزيدان"، حيث قالت أن ديشان احتقر بنزيمة لكن زيدان يدعمه بالكامل وسيعطيه المزيد من الدقائق لاستعادة مستواه.

وامتدحت صحيفة سبورت الكتلونية مدرب وطاقمه المساعد وقـالت عنهم "عباقرة اللوح"، مبرزةً أن الفريق تطوّر هجومياً بفضل التكتيك المختلف الذي ينهجه مما ساعده على تسجيل 5 أهداف من ألعاب استراتيجية مختلفة.

ونختتم جولة اليوم بصحيفة موندو ديبورتيفو بعنوان "توليفة لويس إنريكي"، إذ أشارت أن مدرب البارسا نجح في إعادة الثقة للاعبين مهمين كتوران، رافينيا وسيرجي روبيرتو، كما نجح في المداورة والاعتماد على استراتيجيات مختلفة في اللعب.

عرض المحتوى حسب: