كرونو

زيدان في محادثة جماعية مع لاعبي ريال مدريد
زيدان في محادثة جماعية مع لاعبي ريال مدريد

زيدان ناقش أخطاء 'إيدونا بارك' في الحافلة

عادل الداودي - البطولة

كشفت صحيفة ماركا استناداً لمقطع فيديو قناة "كواترو" أن مدرب زين الدين ليس غاضباً من لاعبيه بعد التعادل في ثلاث مباريات متتالية أمام فياريال، لاس بالماس الليجا و في دوري الأبطال.

 

وكان هناك انطباع لدى المدريديستاس أن المدرب الفرنسي سينفجر غضباً في وجه لاعبيه بعد التعادل الثالث على التوالي رغم التقدم في مناسبتين أمام دورتموند في مباراة دوري الأبطال.

 

لكن وحسب ما أشارت ماركا، فإن زيدان حاول امتصاص غضبه وقام بتوجيه لاعبيه بطريقة مختلفة، إذ لم ينتظر إلا لثواني معدودة بعد الصعود للحافلة عقب انتهاء مباراة "إيدونا بارك" للحديث عن الأخطاء التي تم ارتكابها في المباراة، ولم يلق اللوم على أحد، بل أبدى رضاه على أداء الفريق واكتفى بالإشارة للأخطاء مع المطالبة بضرورة تصحيحها حالاً.

واشتكى زيدان من سوء الحظ الذي رافق فريقه في المباراتين الأخيرتين، بينما اعترف أن اللاعبين كانوا سيئين في مواجهة فياريال على ملعب البيرنابيو، خاصةً في الشوط الأول حيث أبانوا عن تراخي كبير.

 

يُشار أن زيدان لم ينتظر العودة إلى مدريد لمناقشة أخطاء مباراة دورتموند، بل قام بذلك فور صعود الفريق إلى الحافلة، والهدف من ذلك هو عدم الخروج عن الديناميكية.

 

عرض المحتوى حسب: