كرونو

None

بايرن ميونيخ لمداواة الجراح ودورتموند لمواصلة المطاردة

البطولة (متابعة - AFP)

يطمح ، إلى مداواة كبوته القارية عندما يستضيف كولن الثالث السبت في المرحلة السادسة من لكرة القدم.

 

وسقط بايرن ميونيخ أمام مضيفه الإسباني 0-1 الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة ، وكانت الثانية له بالنتيجة ذاتها أمام الفريق الاسباني، بعدما خسر أمامه الموسم الماضي في ذهاب دور الأربعة للمسابقة ذاتها قبل أن يفوز عليه 2-1 في ميونيخ دون أن يكون ذلك كافياً لبلوغه الدور النهائي.

 

وكانت خسارة الامس الأولى لبايرن ميونيخ بقيادة مدربه الجديد الايطالي ، خليفة الإسباني جوزيب غوارديولا المنتقل إلى تدريب الانكليزي.

 

وقلل أنشيلوتي من تأثير الخسارة أمام اتلتيكو مدريد بقوله: "لا زلنا في بداية الموسم ولا تزال أمامنا امكانية انهاء الدور الأول في صدارة المجموعة".

 

ويدرك بايرن ميونيخ أهمية مباراة السبت ضد ، كونها تجمع بالفريق الوحيد إلى جانبه ولايبزيغ، لم يتعرض إلى الخسارة حتى الآن هذا الموسم، وبالتالي سيلعبها بحذر على أمل تحقيق الفوز السادس على التوالي.

 

ويملك بايرن ميونيخ الأسلحة اللازمة لكسب النقاط الثلاث، ومواصلة انطلاقته القوية في الدوري في مقدمتها هدافه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر والعائد من الاصابة الهولندي الطائر اريين روبن والتشيلي أرتورو فيدال.

 

من جهته، يخوض الثاني، اختباراً قوياً أمام مضيفه العاشر. وتكتسي مباريات الفريقين أهمية كبيرة دائماً، وهي لن تخرج عن هذا الاطار بعد غد كون الضيوف يبصمون على انطلاقة قوية في الدوري، فيما يعاني أصحاب الأرض.

 

ويأمل بوروسيا دورتموند الذي أرغم الاسباني حامل اللقب على التعادل 2-2، في الجولة الثانية من دور المجموعات للمسابقة القارية، في مواصلة بدايته الرائعة في الموسم وتحقيق الفوز الخامس للبقاء في ظل النادي البافاري، معتمداً على هدافه الدولي الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ.

 

في المقابل، يمني باير ليفركوزن النفس باستغلال عاملي الارض والجمهور، وتحقيق فوز يكون بمثابة انطلاقة جديدة للموسم خصوصاً محلياً حيث اكتفى حتى الآن بانتصارين مقابل هزيمتين وتعادل واحد. ويدخل باير ليفركوزن المباراة بمعنويات عالية نسبياً بعد عودته بتعادل ثمين من موناكو في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

عرض المحتوى حسب: