كرونو

حارس فالنسيا دييجو ألفيش
حارس فالنسيا دييجو ألفيش

حارس فالنسيا: التصدي لركلات الجزاء ميزتي

أكد البرازيلي حارس الإسباني الذي تصدى لثلاث ركلات جزاء في آخر ثلاث جولات ، وأصبح أكثر حارس يتصدى لركلات جزاء في تاريخ الليجا، أنه اعتاد منذ الصغر على التعامل مع ركلات الجزاء وأن الأمر أصبح طبيعيا بالنسبة له.

 

وقال الحارس البالغ من العمر 31 عاما "ليس هناك سر، دائما ما أقول إن كل شخص لديه مميزات وأنا جيد في ركلات الجزاء. المرمى كبير. عندما يركل أحد ضربة جزاء، يكون لديك خيارات كثيرة، ولكني دائما ما أكون محظوظا بهذه الميزة التي لدي منذ الصغر، وأصبح الأمر يحدث بشكل طبيعي. لا أبحث عن أرقام قياسية".

 

وعن تولي المدرب الإيطالي تشيزاري برانديلي تدريب فالنسيا، قال الحارس البرازيلي "لقد جاء بآمال كبيرة.. إنه مدرب لديه خبرة طويلة، وبالتأكيد سنقدم ما يريده بشكل سريع، رغم أن هناك حاليا الكثير من اللاعبين مع منتخباتهم، ولكن الجميع سيكونون الأسبوع القادم هنا وسيمكننا الانطلاق معا".

 

ونفى اللاعب أن يكون ينوي في الرحيل عن الخفافيش واتهم الصحافة بالحديث عن رحيله من أجل إثارة الجدل، وقال "أنا هنا لألعب كرة القدم، وهنا منذ ست سنوات وأعرف الكثيرين منكم، وأعرف ما تسعون إليه من خلال ردودي، ولكني أريد الناس أن تعرف أنني سعيد بوجودي هنا". (إفي)

عرض المحتوى حسب: