كرونو

المدرب الصربي ميلوفان راجيفاتش
المدرب الصربي ميلوفان راجيفاتش

صحيفة: الاتحاد الجزائري فسخ عقد راجيفاتش

كشفت مصادر إعلامية جزائرية، أن اتحاد الكرة ، توصل لاتفاق بالتراضي، يقضي بفسخ التعاقد مع الصربي ميلوفان ، مدرب المنتخب الأول الجزائري.

 

جاء القرار، على خلفية تعادل "محاربي الصحراء" مع ضيفهم الكاميروني (1ـ1)، الأحد الماضي، ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

 

ونقلت صحيفة "الخبر" عن مصادر مطلعة، مساء الإثنين، قولها، إنه تم الاتفاق على فسخ التعاقد بين راجيفاتش، والاتحاد الجزائري، على أن يتم إعلان القرار، اليوم الثلاثاء.

 

وكشفت الصحيفة، أن أن المدافع كارل مجاني، قائد المنتخب الجزائري، تحدث إلى راجيفاتش، وأبلغه بأن أغلب اللاعبين يرفضون العمل معه، مضيفًا أنه هو أيضًا كقائد للمنتخب يرفض العمل معه.

 

وأشار ذات المصدر إلى أن مجاني، نقل نفس الكلام لمحمد روراوة، رئيس اتحاد الكرة الجزائري.

 

واجتمع روراوة، براجيفاتش، مساء الإثنين، وبحث ما حدث قبل مباراة الكاميرون، عندما رفض بعض اللاعبين خيارات المدرب، حيث تحدث مطولاً قبل أن يتم الاتفاق على فسخ العقد بالتراضي.

 

ولفتت الصحيفة، إلى أن راجيفاتش، اقتنع بأن أغلب اللاعبين يرفضون العمل معه، وأنه هو أيضًا يرفض العمل مع مجموعة لا تود مواصلة المشوار، تحت إدارته.

 

ونوهت "الخبر" إلى أن الفرنسي رولان كوربيس، المدرب الأسبق لنادي اتحاد الجزائري، حامل لقب الدوري المحلي، هو الخيار الأول لخلافة راجيفاتش. (DPA)

عرض المحتوى حسب: