كرونو

None

زيدان يرد على منتقديه: "أنا لست بساحر"

جمال ملكي (البطولة)

ظهر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أمام وسائل الإعلام صباح اليوم الجمعة، وذلك تمهيدا لمباراة يوم غد، التي سيحل فيها نادي ، ضيفا على ، لجساب الجولة الثامنة من "". وإليكم أهم ما جاء في الندوة.

 

كيف كان التحضير للمباراة: "كل شيء مر على ما يرام، وأغلب اللاعبين لم يعانوا من أي مشكل. باستثناء خاميس، الذي تحسنت حالته بعض الشيء. لقد كانت لدينا بضعة أيام فقط للتحضير، لكن هذا أمر طبيعي، لأن اللاعبين خاضوا مباريات رفقة منتخباتهم".

 

مواجهة يوم غد: "المجموعة اكتملت قبل يومين فقط، لكن اللاعبين الذين كانوا هنا عملوا بشكل جيد. الآن علينا العودة لتحقيق الإنتصار، ويجب أن لا نترك الخصم يلعب بارتياح، وغدا تنتظرنا مباراة صعبة، في ملعب صعب".

 

مارسيلو: "إنه مستعد، وهذا خبر سار بالنسبة لنا. سيكون معنا يوم غد، إنه لاعب مهم ويقدم الشيء الكثير للفريق. غدا سنحاول الإعتماد عليه".

 

الفريق يعاني من مشكل نفسي: "أنا لم أقل هذا الأمر، بل قلت بأن الفريق لا يعاني من مشكل بدني، لأننا كنا في المستوى. اللاعبون في كامل تركيزهم، سوف نبحث عن الحلول وسنعمل من أجل العودة لتحقيق الإنتصارات".

 

إصابة راموس: "أنا جد مستاء بإصابة ، فهو قائدنا ولاعب مهم في التشكيلة، ويقدم الشيء الكثير. أهم شيء هو أننا نتمنى عودته في أسرع وقت ممكن".

 

الإنتقادات: "لن أعلق على الإنتقادات. وأنا شخص يقبل الإنتقادات... إذا كنا قد حققنا 4 تعادلات، فأنا المسؤول عن ذلك، وعلي أن أجد الحلول، لكن كما قلت فأنا لست بساحر، وعلينا العمل لتجاوز هذه المرحلة. اللاعبون واعون بحجم المسؤولية، ويحضرون للمباريات بشكل جيد، وأعتقد أنه يجب علي أن أتطور كمدرب. والإنتقادات تبقى شيء عادي بالنسبة لي".

عرض المحتوى حسب: