كرونو

مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا
مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا

مان سيتي يريد تصحيح المسار وأرسنال يترقب

يتطلع إلى تصحيح المسار والعودة إلى طريق الانتصارات من جديد، مع انطلاق منافسات المرحلة التاسعة من ، بعد 4 مباريات متتالية لم يحقق فيها أي فوز.

ويحتل مانشستر سيتي، الذي يستضيف ، الأحد المقبل، صدارة البريميرليج برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام الذي يستضيف غدا السبت.

ودفع مانشستر سيتي، الذي يدربه جوارديولا، ثمن الأخطاء الدفاعية وطرد حارس مرماه برافو خلال مباراة برشلونة ليتلقى هزيمة ثقيلة مساء الأربعاء 0-4.

وقال جوارديولا "الوضع كان متشابها في كل مباراة اعتبارا من مواجهة سيلتك التي انتهت بالتعادل 3-3".

وأضاف "كنا بحاجة إلى تغيير السيناريو الذي اتجهت فيه الأمور".

وأهدر السيتي، ضربتي جزاء خلال المباراة التي انتهت بالتعادل مع إيفرتون 1-1، السبت الماضي.

وتعد مواجهة و الأبرز بين مباريات المرحلة، لكن الأنظار ستوجه أيضا إلى مباراة أرسنال وميدلزبره، حيث يتطلع الجانرز إلى انتزاع الصدارة ولو بشكل مؤقت، قبل 24 ساعة من مباراة السيتي وساوثهامبتون.

ويخوض أرسنال، مباراة الغد بثقة عالية بعد الفوز الساحق الذي حققه على لودجوريتس البلغاري بسداسية، بدوري الأبطال.

وأشاد فينجر بشكل خاص بتألق مسعود أوزيل الذي سجل ثلاثية.

وقال فينجر "يبدو أن أوزيل مستمتع بمذاق تسجيل الأهداف. نريد أن يواصل دوره في صناعة وتسجيل الأهداف ويبدو أنه يواصل تطوير قدراته في الجانبين".

ويترقب توتنهام وليفربول أي كبوة لمانشستر سيتي وأرسنال، لانتزاع الصدارة، حيث يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 18 نقطة، يليه الريدز في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

ويفتتح منافسات المرحلة عندما يحل ضيفا على بورنموث غدا السبت، قبل ساعات من مواجهة ليفربول مع ضيفه وست بروميتش ألبيون.

كذلك يأمل سندرلاند في تحقيق انتفاضة على حساب مضيفه وست هام غدا السبت، حيث لم يحصد سندرلاند سوى نقطتين فقط.

وشدد المهاجم جيرمين ديفو، الذي ساعدت أهدافه فريق سندرلاند على تفادي الهبوط الموسم الماضي، على أهمية التماسك في مواجهة المواهب التي يضمها وست هام صاحب المركز الخامس عشر.

وقال ديفو في تصريحات نشرها موقع نادي سندرلاند "أنظروا إلى اللاعبين المتواجدين بفريقهم، يتمتعون بقدرات فردية هائلة، علينا الانضباط والثقة في قدرتنا على الفوز".

وأوضح ديفو "هم يلعبون في استاد جديد ونحن نود الاستفادة من ذلك. الضغوط تقع عليهم لأنهم لا يقدمون مستويات جيدة بملعبهم وجماهيرهم تتوقع منهم الكثير".

ويلتقي غدا ليستر سيتي مع كريستال بالاس، وبيرنلي مع إيفرتون، وهال سيتي مع ستوك سيتي، وسوانزي سيتي مع واتفورد. (DPA)

عرض المحتوى حسب: