كرونو

None

كلاسيكو مرتقب بين سان جيرمان ومرسيليا

البطولة (متابعة - AFP)

تختتم المرحلة العاشرة من ، اليوم الأحد، بكلاسيكو حامل اللقب في المواسم الأربعة الاخيرة، وضيفه الجريح.

 

وصحيح أن مرسيليا لم يحقق الفوز على خصمه منذ 2011، إلا أن الأداء المتقلب لسان جيرمان هذا الموسم، سيجعل من موقعة "بارك دي برانس" منتظرة.

 

وقدم سان جيرمان بداية موسم بطيئة مع مدربه الجديد الإسباني اوناي ايمري، بيد أنه فاز أربع مرات في مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري ليقف على بعد أربع نقاط من مفاجأة الدوري نيس المتصدر، وبالتساوي مع .

 

وعلى جبهة ، حقق "بي اس جي" انتصاراً صريحاً على ضيفه  السويسري 3-0، يوم الأربعاء، بأهداف الأرجنتيني انخل دي ماريا، والبرازيلي لوكاس مورا، والأوروغوياني ، ليتساوى مع  الإنكليزي بصدارة المجموعة الأولى بسبع نقاط من ثلاث مباريات.

 

في المقابل عاش مرسيليا بداية موسم كارثية قبل بيعه أخيراً لماكورت، وقد عاد إلى السكة الصحيحة بحصده 7 نقاط في المباريات الثلاث الأخيرة ساهمت بصعوده إلى المركز الثاني عشر.

 

وقبل مباراة القمة، سيكون  قادراً على توسيع الفارق مع حامل اللقب، عندما يحل على  الحادي عشر، والذي خسر3 مرات في مبارياته الأربع الأخيرة. ويقدم نيس موسماً خارقاً، إذ فاز في 7 مباريات من أصل 9، وهو الوحيد الذي لم يخسر بعد.

 

لكن الفريق الجنوبي الذي يخوض الخميس فرصته الأخيرة في ، عندما يحل على ريد بول سالزبورغ النمسوي، وذلك بعد أن مني بخسارتين على التوالي.

 

​لكن تشكيلة المدرب السويسري لوسيان فافر سيغيب عنها الهداف الإيطالي ماريو بالوتيلي المصاب في محالبه.

عرض المحتوى حسب: