كرونو

فاخر من مباراة اليوم/ عدسة "البطولة"
فاخر من مباراة اليوم/ عدسة "البطولة"

فاخِر يفتح النَّار على سُلطات مدينة البيْضاء !

إلياس العلوي ( البطولة ـــ أكادير)

قال امحمد فاخر مدرب فريق أن نتيجة مباراة فريقه و فريق أولمبيك آسفي، كانت عادلة، بحكم تحكم لاعبيه بجل أطوار اللقاء، والذي آل للخُضر بنتيجة هدف للا شيء.


و أضاف فاخر بعد نهاية المباراة في تصريحات صحفية استقتها "البطولة" بعد اللقاء، أن الصعوبة التي وجدها لاعبوه تكمنت في عدم إيجاد منافذ من أجل التسجيل و خلق فرص تهديفية واضحة، أمام منافس، يعرف كيف يدافع جيدا، خاصة في منطقته حسب رأي المتحدث ذاته.


و وجه فاخر رسالة مباشرة لسلطات مدينة الدار البيضاء قائلا في هذا الصدد: "من فضلكم ارحموا هؤلاء اللاعبين، تعبنا كثيرا من كثرة التنقل، وهذا يؤثر طبعا على مردود الفريق بشكل عام، أيوجد الأمن في أكادير ولا يوجد في الدار البيضاء؟ هذا غير معقول بتاتا، أليست أكادير مدينة مغربية؟ فلماذا ترخص لنا سلطات مدينة أكادير بالاستضافة، ولا تفعل ذلك سلطات مدينة الدار البيضاء؟" يتساءل فاخر.


"لا يعقل أن نواصل التنقل طيلة الموسم بين مدن المغرب، لقد وصلنا لأكادير صباح يوم السبت، و لم نستعد للمواجهة بشكل جيد، كيف يمكن أن نطلب من اللاعبين أمورا تفوق طاقتهم، ضف على ذلك أمور أخرى لا يمكنني التحدث عنها حاليا، فعلا نحن نعاني بشكل كبير، لذلك فاللاعبون يستحقون الثناء والتشجيع"، يضيف مدرب فريق الرجاء امحمد فاخر.


هذا وا ختتم المتحدث ذاته تصريحه، بتوجيه الشكر والامتنان لسلطات مدينة أكادير، على حسن استقبالها و ترخيصها للفريق الأخضر بالاستضافة بملعب مدينتها الكبير.

عرض المحتوى حسب: