كرونو

None

نصير لـ"البطولة": لا مجال للخطأ هذا الموسم

جمال ملكي (البطولة-الرباط)

أكد اللاعب عبد اللطيف نصير، أن كل لاعبي عازمون على المنافسة على اللقب هذا الموسم، ولما لا التتويج به وإهدائه للجماهير، بعد خسارة لقب الموسم الماضي في آخر الجولات.

 

فعقب فوز الوداد بخماسية نظيفة على (5-0) في لقاء "الكلاسيكو"، فإن عبد اللطيف نصير أدلى بتصريح لـ"البطولة"، وأكد أن الفريق الذي يطمح لنيل اللقب، فعليه أن يحقق نتائج إيجابية في المباريات الـ6 الأولى في الدوري.

 

وقال نصير: "الحمد لله حققنا بداية جيدة في البطولة هذا الموسم، واليوم حققنا الإنتصار الرابع. أعتقد أن الفريق الذي يريد المنافسة أو التتويج باللقب، فعليه أن يخوض المباريات الـ6 الأولى بمستوى كبير، وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط".

 

وبخصوص مردود اللاعبين في لقاء اليوم: "بالنسبة للقاء اليوم، فإن لقاء "الكلاسيكو" يكون له طابع خاص، والحمد لله استطعنا تحقيق الإنتصار وسجلنا 5 أهداف وقدمنا مباراة في المستوى. أعتقد أن فوز اليوم سيعطينا دافع لتحقيق الإنتصار في المباريات القادمة".

 

من جانب آخر، أكد نصير: "نحن نريد التتويج باللقب. وكما يعلم الجميع ففي السنتين الماضيتين فزنا باللقب في أول موسم، ثم فقدنا اللقب في آخر الدورات العام الماضي، وهذا الموسم لن نقبل بالخطأ، وسننافس على اللقب ولما لا التتويج في نهاية الموسم".

عرض المحتوى حسب: