كرونو

None

العجلاني أبرز مرشح لخلافة العزيز في تدريب الجيش

جمال ملكي (البطولة-الرباط)

علمت "البطولة" من مصادر خاصة، أن المدرب التونسي أحمد العجلاني، هو الأقرب لقيادة فريق ، خلفا لعبد المالك العزيز، الذي من المنتظر أن تتم إقالته في الساعات القليلة القادمة.

 

وحسب ما أكدته مصادر "البطولة"، فإن إدارة الجيش الملكي تسعى لإيجاد مدرب يملك شخصية قوية، وقادر على ضبط مستودع ملابس الفريق، خصوصا وأن النادي يعاني في السنوات الأخيرة من التسيب والفوضى في محيط اللاعبين.

 

من جانب آخر، فإن الإختيار وقع على التونسي أحمد العجلاني، ويعتبر هو الأقرب لقيادة النادي، خصوصا وأنه يملك خبرة لا بأس بها في ، بعدما سبق له أن احتل الوصافة قبل موسمين، حين قاد وبإمكانيات بسيطة، لاحتلال المركز الثاني والظفر بلقب كأس العرش في الموسم المنصرم.

 

من جهة أخرى، فإن إدارة الجيش الملكي "المغضوب عليها" من طرف الجماهير، تريد التعاقد مع مدرب يملك خبرة وحنكة في التعامل مع اللاعبين، وهذاا ينطبق على العجلاني، عكس المدرب عبد المالك العزيز، الذي دخل في نزاعات مع العديد من اللاعبين، تضيف مصادر "البطولة".

 

وأضافت مصادر "البطولة"، أن إدارة الجيش الملكي صرفت النظر عن التعاقد مع التونسي الآخر فوزي البنزرتي، إذ أنه لا يملك ماضيا محترما في التعامل مع غرف الملابس.

 

تجدر الإشارة، إلى أن عبد المالك العزيز، مباشرة بعد الهزيمة القاسية أمام (5-0)، قام بتوديع لاعبي الجيش الملكي في مستودع الملابس، في إشارة إلى أنها آخر مباراة له كمدرب لـ"الزعيم".

عرض المحتوى حسب: