كرونو

None

نابولي يستعيد توازنه وإنتر يواصل الترنح

البطولة (متابعة - AFP)

استعاد  وصيف بطل الموسم الماضي، توازنه بفوزه الثمين على مضيفه كروتوني الوافد الجديد وصاحب المركز الأخير 2-1 الأحد في المرحلة التاسعة من .

 

وحسم نابولي نتيجة المباراة في شوطها الاول بتسجيله الهدفين عبر الاسباني خوسيه كايخون (17) والصربي نيكولا مكسيموفيتش (33) رغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد مهاجمه مانولو غابياديني في الدقيقة 31.

 

وسجل كروتوني هدف الشرف في الدقيقة 89 عبر الياندرو روسي. وهو الفوز الخامس لنابولي هذا الموسم والاول بعد خسارتين متتاليتين امام اتالانتا وروما فرفع رصيده الى 17 نقطة وانتزع المركز الثالث مؤقتا من روما الذي يستضيف باليرمو لاحقا، فيما تجمد رصيد كروتوني عند نقطة واحدة في المركز الاخير.

 

** إنتر يواصل الضياع

وواصل نتائجه المخيبة بخسارته امام مضيفه اتالانتا 1-2. وبكر اتالانتا بالتسجيل عبر اندريا ماسييلو في الدقيقة العاشرة، وادرك ايدر التعادل في الدقيقة 50، لكن اصحاب الارض حصلوا على ركلة جزاء قبل دقيقتين من نهاية الوقت الاصلي انبرى لها التشيلي ماوريسيو فيريرا بينيا بنجاح مسجلا هدف الفوز الرابع لفريقه هذا الموسم.

 

وهي الخسارة الثالثة على التوالي في المباريات الاربع الاخيرة التي لم يذق فيها انتر ميلان طعم الفوز فتجمد رصيده عن 11 نقطة وتراجع الى المركز الرابع عشر.

 

 

عرض المحتوى حسب: