كرونو

خاص
خاص

طلال ل"البطولة": ديسابر لازال مديرا رياضيا

 ( البطولة )

نفى محمد طلال رئيس لجنة الإعلام بفريق و أمين المال أن يكون النادي الأحمر قد تعاقد اليوم الاثنين بشكل رسمي مع المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر، لمواصلة المشوار على رأس العارضة الفنية للفريق.


و أوضح طلال في اتصال هاتفي مع صحيفة " البطولة " أن العقد الذي يربط الوداد مع المدرب ديسابر ينص على أن هذا الأخير مدير رياضي لا غير، مشيرا إلى أنه قد يصبح المدرب الرسمي للفريق خلال الأيام المقبلة، نظرا للنتائج الطيبة التي بصم عليها رفقة الفريق في المباريات الأخيرة.


و أضاف طلال أنه و إلى حدود اللحظة لازالت اللجنة المكونة من رئيس الفريق سعيد الناصيري و عضوين من المكتب المسير و المدير الرياضي سيباستيان ديسابر و المدير التقني محمد سهيل، لازالت لم تحسم بشكل نهائي في المدرب الذي سيقود الفريق بشكل رسمي.


و تابع طلال حديثه قائلا " أي كلام خارج عن هذا النطاق ليس صحيحا، و الموقع الرسمي للوداد هو الوسيلة الوحيدة التي يتواصل بها النادي، بالإضافة إلى الناطق الرسمي أنور الزين، و لذلك فما يتم تداوله ليس صحيحا إلى حدود هذه اللحظة".


كما نوه طلال كثيرا بالإضافة التي قدمها المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر، مؤكدا على أنه قاد الفريق إلى تحقيق نتائج جيدة و هو ما يؤهله ليكون مدربا للفريق، لكن على المستوى الرسمي ليس هناك أي جديد و ديسابر لازال مديرا رياضيا.

عرض المحتوى حسب: