كرونو

None

وليد الركراكي: "قد ننهي الأسبوع بـ 0 نقطة"

جمال ملكي (البطولة)

قال المدرب وليد الركراكي، بأن فريق ، كان من الممكن أن ينهزم بحصة كبيرة أمام (1-0)، وذلك لعدة عوامل رافقت المباراة، أهمها تعرض يوسوفا نجي للطرد.

 

وقال وليد الركراكي: "بعد طرد نجي، علمنا أنه أصبح من الصعب تحقيق الإنتصار، كما أنه كان من الممكن أن ننهزم بحصة أكبر... الآن علينا نسيان هذه الخسارة".

 

وبخصوص توالي المباريات وعدم استفادة اللاعبين من الراحة، قال الركراكي: "تنتظرنا مباراة يوم الأربعاء، مما يعني أننا لا نملك الوقت الكافي للتفكير في الخسارة، ثم بعدها سنواجه الرجاء يوم الأحد، وبالتالي قد ننهي الموسم بـ0 نقطة"، في إشارة إلى أن الفريق قد ينهزم أمام بركان والرجاء.

 

ثم أضاف: "لقد خضنا 61 مباراة هذا الموسم، واللاعبين لم يرتاحوا بعد، كما أنه لدينا لاعبين مصابين مثل أيوب سكومة وعبد السلام بنجلون، هشام العروي... علينا أن نتقبل الخسارة، لكن يجب أن نواصل العمل والبحث عن تحقيق الإنتصار يوم الأربعاء".

 

وبخصوص ما إذا كان يشتكي من غياب لاعبيه المصابين: "نحن نملك مجموعة كبيرة، واللاعبين الذين تعاقدنا معهم كلهم يعرفون أهميتهم... في الحقيقة قصبة تادلة خلق لنا المتاعب، وجعلنا نعاني في المباراة".

 

قبل أن يشير: "نحن أبطال المغرب، لذلك سيكون من الطبيعي أن نعاني في كل المباريات، لأن كل الفرق الآن تريد أن تفوز علينا لأننا نحن الأبطال... لم نحترم كرة القدم، والآن يجب علينا نسيان هذه الهزيمة... يجب أن نعود للطريق الصحيح، ونعلم جيدا أن هذا الموسم سيكون صعبا للغاية، ونحن في حاجة للوقت حتى نعود لمستوانا".

 

تجدر الإشارة، إلى أن الفتح سيلاقي يوم الأربعاء، ضيفه ، عن مؤجل الدورة 1.

عرض المحتوى حسب: