كرونو

خاص
خاص

بركان والفتح هل هي مباراة الفرصة الأخيرة للطاوسي...؟

عبدالإله بورزيق (البطولة)

يخوض فريق مباراته أمام الفتح الرياضي يوم غد الأربعاء على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط على الساعة الخامسة والنصف، رافعا شعار الفوز ولاشيء غيره، خصوصا وأن المدرب رشيد الطاوسي يعيش حاليا فترة عصيبة بعد الهزائم الأخيرة والتي كانت أبرزها الإقصاء من منافسات كأس العرش.

 

إقصاء جعل الجماهير البركانية ترفع شعار "إرحل" في وجهه، رغم محاولاته توضيح الأسباب الكامنة وراءه لجماهير البرتقالي البركاني، غير أن هذه الأخيرة لم تستسغ تبريرات المدرب البركاني لا سيما وأنها كانت تمني النفس باعتلاء منصة التتويج خلال هذا الموسم.

 

حدة مطالب الجماهير البركانية المطالبة برحيل الطاوسي ارتفعت بعد الهزائم الأخيرة أمام كل من المغرب التطواني (1-0)، وفريق شباب أطلس خنيفرة في عقر الدار (1-0)، برسم دوري اتصالات المغرب الاحترافي، مما جعل الفريق البركاني يحتل حاليا الرتبة 8 برصيد 6 نقاط.

 

هزيمتين متتاليتين جعلت الطاوسي مهددا أكثر من أي وقت آخر بالإقالة، وقد تكون مباراته أمام الفتح الرياضي مباراة الفرصة الأخيرة بالنسبة له علما أن إدارة النادي اجتمعت نهاية الأسبوع الماضي لتقرر في مصير المدرب، فهل يصلح الطاوسي ما أفسده خلال الدورات الماضية؟ أم أن مؤجل الدورة الأولى سيحكم على الطاوسي بالمغادرة مرة ثانية في موسم واحد بعد إقالته الأولى من منصبه كمدرب للرجاء الرياضي؟

 

يذكر أن رشيد الطاوسي تعاقدت معه النهضة البركانية خلفا للجزائري ميلود حامدي، الذي تم الاستغناء عنه بسبب عدم توفره على الرخصة (أ) والتي تخول له تولي مهام تدريب فريق بدوري اتصالات المغرب الاحترافي الأول.

 

عرض المحتوى حسب: