كرونو

معلول
معلول

خاص/ إِدارة الوِداد تجُس نبضَ معلول مُجدداً !

ت.م (البطولة)

علمت "البطولة" أن إدارة قامت بجس نبض المدرب التونسي، نبيل معلول مرة أخرى، من أجل الإشراف على تدريب الفريق الأول للفريق الأحمر، خلفا للمدير الرياضي العام للنادي، والمدرب المؤقت سيباستيان ديسابر.


و قال مصدر مطلع أن إدارة الوداد اتصلت بمعلول ، واستفسرته عن وضع أسرته الجديد، الرافض في وقت سابق العيش في المغرب، بحكم استقراره بالدوحة، إذ كان سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد قد أصر في وقت سابق على أن يصطحب معلول أسرته للعيش معه في الدار البيضاء، في حال تقلد مهام تدريب الفريق.


معطىً و حسب ذات المصدر، لم يأتِ بأي جديد، خاصة وأن هناك تضارب في الآراء بشأن ترك ديسابر مدربا رسميا للفريق، والبحث عن مدير رياضي جديد، أو تعيين مدرب آخر، و انتقال الفرنسي للعمل كمدير رياضي، حسب العقد الذي يربطه بفريق الوداد الرياضي.


هذا وكان محمد طلال المسؤول عن التواصل بالنادي قد نفى لـ "البطولة" في وقت سابق تعيين ديسابر مدربا رسميا للفريق الأحمر، مؤكدا أن مهامه بالنادي تقتصر الإشراف على الفريق الأول مؤقتا، و الإدارة الرياضية العامة، إلى حين تعيين مدرب جديد، غير مستبعد في ذات الوقت، تعيين سيباستيان ديسابر نفسه مدربا رسميا للفريق في الأيام القليلة القادمة.

عرض المحتوى حسب: