كرونو

None

البطل الأوكراني كليتشكو ينفي اعتزاله

البطولة (متابعة - DPA)

قال نجم الملاكمة الأوكراني فلاديمير كليتشكو، إنه لا يزال يعتزم خوض المزيد من المواجهات المثيرة، نافياً ما تردد حول اعتزاله رغم أنه سيحتفل في عام 2017 بعيد ميلاده الـ41.

 

وبعد خسارة ألقاب الاتحاد الدولي للملاكمة والرابطة العالمية للملاكمة والمنظمة العالمية للملاكمة، بالهزيمة أمام البريطاني تايسون فيوري في نوفمبر 2015، غاب كليتشكو عن المنافسات لفترة طويلة بشكل غير مسبوق في مسيرته.

 

ولكن كليتشكو، المقيم في مدينة هامبورغ الألمانية، أكد أنه يعتزم العوة مشيراً إلى أن شقيقه فيتالي واصل مسيرته حتى بلغ من العمر 41 عاماً ثم اعتزل ليتوجه إلى العمل السياسي.

 

قال فلاديمير في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية نشرتها الأربعاء: "لا يزال أمامي بعض المواجهات المثيرة على حلبات الملاكمة.. لم أفكر بعد في التوقف، رغم الهزيمة (أمام فيوري) وخسارة الألقاب".

 

وأضاف: "طالما كنت قادراً على الأداء في الحلبة، سأكون بحال جيد ومتحمس، سأستمر".

 

وجرى تعليق رخصة فيوري من قبل السلطات البريطانية في وقت سابق من أكتوبر الجاري بعد تجريده من ألقابه في الوقت الذي يركز فيه حالياً على ما وصفته إدارة أعماله بـ"التعافي من مشكلة طبية حرجة".

 

وكان مجلس ملاكمة المحترفين البريطاني قد أعلن تعليق رخصة فيوري انتظاراً "للمزيد من التحقيقات بشأن المنشطات ومشكلاته الطبية".

عرض المحتوى حسب: