كرونو

مدافع ريال مدريد ناتشو لحظة احتفاله بهدفه العالمي
مدافع ريال مدريد ناتشو لحظة احتفاله بهدفه العالمي

كلام الصحف | ناتشو سجل هدف السنة

عادل الداودي – البطولة

في فقرتنا اليومية 'كـلام الصحف'، نبدأ جولتنا بصحيفة ماركا المدريدية والتي اهتمت بالانتصار الكاسح في 7-1 على حساب نادي كولتورال.

وقال مدرب النادي الملكي زيدان عن هذا الهدف "إنه أجمل من هدفي في نهائي دوري الأبطال أمام باير ليفركوزن"، كما قال البعض أن هدف ناتشو هو الأفضل هذا الموسم.

وعنونت صحيفة آس "ناتشو سجل هدف السنة"، لكنها أشارت إلى تألق لاعبين آخرين، حيث سجل موراتا وأسينسيو ثنائية لهما، وقام خاميس رودريجيز بصناعة ثلاثة أهداف، بينما قالت لجنة المسابقات التابعة لرابطة أن تصرفات لاعبي أمام فالنسيا "مخزية"، واكتفت بتوجيه تحذير للنادي الكتلوني.

وحاولت موندو ديبورتيفو الدفاع عن نجوم بطل الليجا وقالت "ذاهبون من أجل البارسا"، حيث أشارت أن رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس "مدريدي"، كما هو حـال رئيس لجنة المسابقات.

وعنونت صحيفة سبورت "البارسا يقول كفى!"، في إشارة إلى أن لاعبيه مظلومون بـعد أحداث المستايا، وقالت أن النادي سئم من الاتهامات غير المبررة لنيمار وبقية اللاعبين، وقرر إصدار بيان رسمي ضد "تحذير" رابطة الليجا.

وبدورها، لم تسكت صحيفة سوبر ديبورتي التابعة لنادي فالنسيا، ونشرت صورة لقطع الخنزير التي رشقتها جماهير برشلونة على فيجو في أول زيارة له للكامب نو بقميص الميرنجي، وقالت أن رابطة الليجا فضحت نيمار والبقية لكنها أشادت بالقائد إنييستا بعد اتصاله بإينزو بيريز وتأكيده أن إصابته مجرد صدفة.

ونختتم جولتنا بصحيفة تلجراف البريطانية والتي قالت عن فوز على وتأهل إلى ربع نهائي "الإغاثة لمورينيو"، حيث جاء هدف الانتصار من توقيع المغضوب عليه سابقاً، خوان ماتا.

عرض المحتوى حسب: