كرونو

خاص
خاص

المهدوفي يطلق النار على مسؤولين رجاويين سابقين

عبدالإله بورزيق (البطولة)

أكد هشام المهدوفي اللاعب السابق لأندية ، والدفاع الجديدي في فيديو قام بنشره على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه اضطر إلى وضع الفيديو بعدما لم يتم إنصافه لا على مستوى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو القضاء المغربي في ملفه ضد الرجاء الرياضي.

 

وأضاف المهدوفي أنه أصيب خلال فترة لعبه للرجاء الرياضي، وهؤلاء أهملوا حالته الصحية وبالتالي تفاقمت إصابته مما جعله ينفق من ماله الخاص على العملية الجراحية التي خضع لها في فرنسا، في عهد الرئيس السابق حنات.

 

وقال المهدوفي في الفيديو الذي قام بنشره بأنه لن يسامح من كان سببا في تفاقم إصابته وخص بالذكر كل من الرئيس السابق للرجاء الرياضي حنات والإبراهيمي.

 

واتهم المهدوفي مسؤولي الرجاء السابقين بالتزوير والغش في عقده مع الأخضر البيضاوي، موضحا بأنه لا يعقل أن يقبل على نفسه توقيع عقد وفي التالي يقبل بمنحة المردودية.

 

واتهم المهدوفي أيضا كل من طبيب الفريق الدكتور العرصي الذي قال بأنه كان يحقنه بإبر دون علمه نزولا عند طلب مدرب الفريق امحمد فاخر، مؤكدا أن هذا الفعل زاد من حدة إصابته وجعله يتوقف عن الممارسة بشكل نهائي.

 

وأوضح المهدوفي في ذات التصريح، أنه بلغته أخبار تفيد من أن هناك ملفات داخل لجنة النزاعات يتم إخفاؤها عن الأنظار حتى لا يتم البث فيها، خصوصا وأن عند حضوره الجلسة حضر وحده فقط دون حضور أي ممثل من الرجاء الرياضي.

 

وأوضح المهدوفي أنه استشار مع مجموعة من المختصين منهم محاميين أكدوا له أنه يحق له الحصول على تعويض، مع العلم أنه ذهب إلى الجامعة ولم يتم إنصافه في الوقت الذي قضت فيه المحكمة بالتقادم.

 

وهدد هشام المهدوفي باللجوء إلى الاتحاد الدولي "فيفا" ورفع قضيته إلى أعلى جهاز كروي ما دام لم يتم إنصافه في بلده، معتبرا أن الأمر يبقى عيبا ويعار ويستحي من فعل ذلك على اعتبار أنه مسلم وسيضطره الأمر إلى اللجوء إلى الأجانب لإنصافه.

عرض المحتوى حسب: