كرونو

فابيو كانافارو
فابيو كانافارو

فابيو كانافارو: أحلم بتدريب نادي ريال مدريد

أيوب رفيق (البطولة)

جَهَر المدافع الإيطالي السابق، بحُلمه في الإشراف على تدريب نادي ، مُشيدا في الآن ذاته بما أضفاه الفرنسي، زين الدين زيدان على الفريق من سلاسة وسرور، قبل أن يُحدد ثلاثة أفضل مدافعين في العالم حاليا من وجهة نظره.

 

المدرب الحالي لتيانجين كوانيجان الصيني، اعتبر أن زيدان "أظهر الكثير من الذكاء بجعله الأشياء يسيرة وانسيابية، بدون اختراع، لكنه أضاف للفريق السعادة والسرور"، مُردفا في تصريح نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو": "دوما ما أحرص على متابعة رِيال مدريد، إنني "مدريدي" للأبد".

 

ذات المتحدث، قال إن أفضل ثلاثة مدافعين، في الوقت الراهن، هم الإسباني سيرجيو راموس والبرتغالي، كليبر بيبي ثم الدولي الألماني، جيروم بواتينغ، وذلك بناءً على العروض التي يقدمونها رفقة أندية رِيال مدريد وبايرن ميونيخ على التوالي.

 

"أُمني النفس بالإنضمام إلى فريق كبير، لكني ينبغي عليّ أولا تحضير نفسي لقدوم أي فرصة مُحتملة"، يقول الحائز على كأس العالم سنة 2006 رفقة المنتخب الإيطالي، قبل أن يستطرد: "حلمي هو تدريب رِيال مدريد، إذا لم تكن تنتابك مثل هذه الأمنيات والمساعي، من الأفضل أن لا تدخل غمار التدريب".

 

وكان كانافارو قد خاض تجربة امتدت لثلاث سنوات كلاعب رفقة نادي العاصمة الإسبانية من 2006 إلى 2009، مُساهما في تتويج الفريق الملكي بالدوري الإسباني موسم 2007/ 2006 تحت قيادة مواطنه، فابيو كابيلو. 

عرض المحتوى حسب: