كرونو

يونس بلهندة
يونس بلهندة

المغربي بلهندة ثالث أعلى لاعبي نيس أجراً

أيوب رفيق (البطولة)

أماطت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اللثام عن الأجور الشهرية التي يتقاضاها أبرز لاعبي ، ومن بينهم الدولي المغربي، ، وذلك بعد استقدام الفريق لأسماء لامعة وذات صيت ذائع، في الميركاتو الفارط، في مقدمتها الإيطالي، .

 

وذكر المنبر الإعلامي الشهير، أن المغربي البالغ من العمر 26 سنة يتقاضى ما يبلغ 200 ألف يورو شهريا، فيما يفوقه البرازيلي دانتي بما يصل إلى 50 ألف يورو، أي 250 ألف يورو، في الوقت الذي يحظى بالوتيلي بقيمة مالية تناهز 450 ألف يورو شهريا.

 

وضخَّ اللاعبون الثلاثة دماءً جديدة في صفوف الفريق الفرنسي، إذ ساهموا، لحدود الآن، بجلاء في الطفر النوعية التي شهدتها نتائج النادي، في الموسم الحالي، باعتلاءه صدارة الدوري بفارق أربعة نقاط عن المطارد، موناكو.

 

هذا ويبدو المغربي جديرا بالأجر الشهري الذي يناله، نتيجة العروض المميزة التي ينسجها بقميص نيس، بعدما وجد ضالته في الفريق وانصهر في بوتقة المجموعة، التي لم ينفك عن كيْل المديح إليها، وعلى رأسها، لوسيان فافر، الذي اعتبره بلهندة من أفضل المدربين.

 

جدير بالذكر أن خريج نادي مونبولييه يُمارس في نيس على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، قادما من دينامو كييف الأوكراني، غير أن ما يعزف عليه من تألق سيشفع له على الأرجح الإنتقال نهائيا إلى نيس الفرنسي. 

عرض المحتوى حسب: