كرونو

سفيان بوفال
سفيان بوفال

المغاربة يغزون صفحة ساوثهامبتون بالفايسبوك

أيوب رفيق (البطولة)

اتخذت الجماهير المغربية من الصفحة "الفايسبوكية" لنادي مِنصَّةَ مثالية للتعبير عما يُخالجها من مشاعر السعادة والبهجة، وكذا إبداء تباهيها، إزاء ما قدَّمه النجم الجديد للفريق الإنجليزي، ، في مبارياته الثلاثة الأولى.

 

وما إنْ وقّع الدولي المغربي هدفه المميز في شباك سندرلاند، يوم الأربعاء، حتَّى هبَّ أنصار ومشجعو اللاعب للرفع من منسوب تفاعلهم على صفحة الفريق بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، بنشرهم لسيلٍ من التعليقات على تدوينات النادي.

 

وطَبَعتَ منشورات الجماهير المغربية مسحةً من السخرية والدعابة، حيث راحوا ينقلون كل ما يدلون به في الصفحات الوطنية إلى الحيز الخاص بالنادي الإنجليزي، كما عمدوا إلى ابتكار مجموعة من الفواصل الهزلية بمناسبة تألق بوفال.

 

يأتي ذلك، مُقابل التدوينات والمنشورات الغزيرة المُرتبطة باللاعب المغربي، والتي طلّ بها نادي "القديسين" على معجبيه، نتيجة بروزه وتميزه في مواجهة سندرلاند، والتي انتقل بها ساوثهامبتون إلى ربع نهائي كأس الرابطة بفضل هدف بوفال.

 

هذا ويتمتع صاحب 23 سنة بحظوظ وافرة في المشاركة أمام تشيلسي، في صدام محموم وحامي الوطيس، غير أن عدم بلوغه للجاهزية البدنية التامة قد تحمل المدرب الفرنسي، كلود بويل على الإحتفاظ به في دكة البدلاء مع بداية اللقاء، على أن يزج به في الشوط الثاني من المقابلة. 

عرض المحتوى حسب: