كرونو

يونس بلخضر
يونس بلخضر

بلخضر لـ"البطولة": هذا التعادل لن يُحيطنا بالشكوك

أيوب رفيق (البطولة)

اعتبر ، الظهير الأيمن لفريق ، أن نتيجة التعادل التي حصدها النادي الأحمر أمام إيجابية، مُشددا في الوقت نفسه على ضرورة تفادي الهزيمة في المباريات الأولى لـ"دوري اتصالات المغرب"، قبل أن يمني النفس بعودة فريقه لسكة الإنتصارات في قادم المباريات.

 

وقال صاحب 29 سنة، في حديث خاص لـ"البطولة"، عقب اللقاء: "نقطة التعادل إيجابية، الأهم هو تحاشي الخسارة في المباريات الأولى، هذا التعادل لن يجعل الشكوك تتسلل إلينا، فالفريق يزخر بمؤهلات كبيرة، لذلك سنصب تركيزنا على المقابلات القادمة من أجل العودة لعزف نغمة الإنتصارات". 

 

كما انتقد المتحدث ذاته أرضية ملعب "الفتح"، حيث اعتبرها عائقا أمام الفريقيْن، بالقول: "أرضية الملعب لا تصلح لإجراء مباراة في كرة القدم"، فيما تحدث عن جلوسه احتياطيا في مباراة الدفاع الحسني الجديدي قائلا: "ليس هناك مكانة أساسية في قاموس الوداد الرياضي، الأهم هو أن من يشارك في اللقاء يقدم الإضافة، لقد شاركت في مباراتين، كما أن عبد اللطيف نصير خاض لقاءات بدوره". 

 

"إنني أحترم قرار المدرب سيباستيان ديسابر، أما عقلية المكانة الأساسية فتظل حكرا على الأندية الهاوية فقط"، يُضيف بلخضر، الذي قال في سياق آخر إن النتائج التي يُحققها الفريق الأحمر هي من تتحدث عن الربان الجديد، ديسابر. 

 

وكان نادي العاصمة الإقتصادية قد انتصر في مبارياته الأربعة الأولى بالدوري، في الوقت الذي يحتل فيه بعد هذا التعادل المرتبة الأولى برصيد 13 نقطة، مع توفره على مقابلتين مؤجلتين. 

عرض المحتوى حسب: