كرونو

بدر بنعاشور
بدر بنعاشور

بنعاشور لـ'البطولة': أمُلُ فَتح ملعب 'دونور'

أيوب رفيق (البطولة)

وجه بدر بنعاشور، حارس مرمى فريق رسالة للمسؤولين قصد الإسراع بفتح المركب الرياضي محمد الخامس، مؤكدا في الوقت نفسه أن استقبال الفريق الأحمر لمبارياته بملعب "دونور" يُتيح للاعبين الإستفادة من دعم ومساندة الجماهير والأنصار. 

 

وقال حامي عرين الوداد، في تصريح لـ"البطولة"، بعد التعادل أمام الدفاع الجديدي، بهدف لمثله: "أتمنى من المسؤولين العمل على فتح المركب الرياضي محمد الخامس، فأرضية ملعب الفتح شكلت عائقا لنا، أما ملعب 'دونو' فيساعدنا كثيرا من حيث المؤازرة الجماهيرية، لذلك لا ينبغي إقفاله". 

 

ثم أضاف الحارس الشاب في حديثه قائلا: "كنا نعاني من العديد من الهفوات، لكننا نجحنا في معالجتها، مؤخرا"، قبل أن يقول عن مدرب الحراس داخل الفريق، نادر المياغري: "لديه مؤهلات كبيرة ويجيد إيصال الرسائل لنا، نستفيد منه الكثير". 

 

أما عن مواجهة المغرب التطواني، المزمع إقامتها، يوم الثلاثاء المقبل، فقد صرح بنعاشور: "ليس هناك مباراة صعبة على الوداد الرياضي، علينا فقط أن نعرف كي ندبر المباريات، رغم عامل الإرهاق الذي يلقي بظلاله على الفريق".

 

وحظي بنعاشور في المباريات الأخيرة بمكانة رسمية، حيث نجح في إقناع المياغري وكذا المدرب الفرنسي، سيباستيان ديسابر بإمكانياته. 

عرض المحتوى حسب: