كرونو

None

دوري الأبطال | مواجهة نارية بين بشيكتاش ونابولي

البطولة (متابعة - BeinSports)

موقعة خارج حدود التوقعات ستشهدها مدينة إسطنبول التركية، بين بشيكتاش وضيفه نابولي الإيطالي، في إطار الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وضمن المجموعة ذاتها يواجه بنفيكا البرتغالي دينامو كييف الأوكراني على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة.


ويؤدي بشيكتاش بقوة على ملعبه "فودافون أرينا" حيث فاز في 13 من آخر 14 مباراة في الدوري المحلي، علماً بأنه يحتل حالياً المركز الثاني على لائحة ترتيب فرق الدوري التركي برصيد 21 نقطة.


وكان بشيكتاش حقق فوزا مفاجئاً على منافسه في عقر دار الأخير 3-2 في الجولة السابقة وسينتزع المركز الأول في حال نجح في تجديد فوزه. في المقابل، يستطيع نابولي حجز بطاقته إلى الدور التالي في حال فوزه وتعادل بنفيكا البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني في المباراة الثانية ضمن هذه المجموعة.


ولو حقق بشيكتاش الفوز على نابولي في تركيا سيكون الانتصار الأول له في معقله على أي فريق إيطالي في بطولات الأندية الأوروبي، إذ خسر في أربعة مباريات مقابل تعادل وحيد.


ويعول ماوريسيو ساري مدرب نابولي على جناح الفريق، البلجيكي ديريس ميرتينز المتألق بشدة مؤخراً في تحقيق الفوز على بشيكتاش، إذ سجل ميرتينز ثمانية أهداف في آخر 8 مباريات خاضها الفريق الإيطالي في البطولات الأوروبية.


وبشكل عام يتصدر نابولي حالياً ترتيب فرق المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط مقابل 5 لبشيكتاش ويحتل بنفيكا المركز الثالث برصيد 4 نقاط فيما يقبع دينامو كييف في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة فقط.

عرض المحتوى حسب: