كرونو

لوبيرا
لوبيرا

لوبيرا: "نتيجة اللِّقاء غيرُ منصفة ولاعبو الوِداد أُنهكوا في النِّهاية"

ي.ش/ أ.ر (البطولة _ الرباط)

رفض مدرب فريق المغرب التطواني سيرخيو لوبيرا الاعتراف بهزيمة فريقه أمام فريق الوداد الرياضي برسم مؤجل الجولة الثالثة من "البطولة الاحترافية لكرة القدم"، معتبرا إياها نتيجة غير عادلة ومجحفة.


و قال مدرب "الماط" في أعقاب الندوة الصحفية التي تلت اللقاء، أن فريقه سيطر على معظم مجريات المباراة، ولاعبيه قدموا أداء جيدا و لا يستحقون الخسارة، مشيرا في الوقت ذاته الى أن لاعبي الوداد كانوا فقط ينتظرون صافرة الحكم النهائية، بعد توالي الهجمات التطوانية على مرمى بنعاشور، حيث بدا عليهم الانهاك.


و أضاف مدرب الفريق الضيف قائلا :"أريد أن أسألكم سؤالا واحدا، بحكم أنني لست متأكدا من الاجابة، هل هناك فعلا ضربة جزاء لصالحنا؟ وهل يوجد فعلا تسلل في الكرة الأخيرة؟ صحيح لن نلوم الحكام كثيرا لأن مهمتهم صعبة، لكن نتيجة اللقاء لا نستحقها صدقوني".


"لقد حضرنا لهذه المباراة في ظرف يومين فقط، كنا نعرف أننا سنواجه فريقا يتوفر على إمكانيات كبيرة، والأهم، أننا نخلق فرصا للتسجيل، رغم ضعف الفعالية الهجومية في إتمام هذه المحاولات".


و اختتم لوبيرا حديثه بالتنوية بلاعبيه، معتبرا أن لقاء اليوم كان فرصة لهم من أجل الاستفادة من بعض الأشياء، أبرزها تصحيح بعض الأخطاء المتلعقة بالفعالية الهجومية، التي اعتبرها أمرا، سيصبح مكتسبا لدى لاعبيه مع توالي اللقاءَات.


عرض المحتوى حسب: