كرونو

المغرب التطواني
المغرب التطواني

"الماط" يشكو حكم لقاء الوداد لجامعة الكرة

أيوب رفيق (البطولة)

أصدر نادي ، مباشرة عقب مباراته أمام الوداد الرياضي، بيانا شديد اللهجة انتقد فيه القرارات التحكيمية التي شهدتها المواجهة، مُعلنا في ذات الآن رفعه شكوى رسمية ضد الحكم إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


وأوضح فريق "الحمامة البيضاء"، ضمن البلاغ الذي نشره عبر صفحته "الفايسبوكية"، أن "المباراة عرفت مجزرة تحكيمية في حق الفريق وتم التغاضي بشكل فاضح عن ضربتيْ جزاء واضحتيْن"، مُضيفا: "كما عرف اللقاء توقيف أخطر محاولة للماط بداعي تسلل لا يوجد إلا في خيال الحكم أمام اندهاش الجميع".


وبرّر "الماط" لجوءه إلى جامعة الكرة بـ "تكرار الظلم التحكيمي في حق الفريق في مناسبات عدة آخرها مباراة الجيش بتطوان ومباراة اليوم أمام الوداد"، قبل أن يواصل بالقول: "لولا التدخلات المتهورة للحكم طيلة المباراة لكانت النتيجة مغايرة تماما لما آلت إليه".


وكان كل من اللاعبيْن، ياسين لكحل ومحمد أبرهون، قد انتقدا حكم اللقاء، في حديثهما إلى "البطولة"، عقب انقضاء المواجهة، مُعتبريْن أنه حرم الفريق التطواني من ضربتيْ جزاء "واضحتيْن".


تجدر الإشارة إلى أن اللقاء الذي آل للوداد بهدفيْن لهدف أُجري على أرضية ملعب "الفتح" بالرباط، ذلك أن المركب الرياضي محمد الخامس يخضع للإصلاحات وأشغال الصيانة. 

عرض المحتوى حسب: