كرونو

كيفن غاميرو
كيفن غاميرو

غاميرو: يجب أن أتحلى بالمزيد من الأنانية

قال مهاجم الإسباني، الفرنسي ، إن تقييده في دور البديل الحاسم أمر لا يعجبه، مشيرا إلى أنه يجب على المرء "التحلي ببعض الأنانية".


وصرح اللاعب في حوار نشرته اليوم مجلة "فرانس فوتبول"، "في إشبيلية لم أكن أسعد بالجلوس على الدكة وأظهرت هذا. كانوا يرغبون في قصري بدور البديل الحاسم والمتفجر لأنني كنت أسجل دائما حينما كنت أحل بديلا لكارلوس باكا".


وتحدث جاميرو، 29 عاما، عن الفترة التي قضاها في باريس سان جيرمان بين عامي 2011 و2013، والتي كان يعيش فيها تحت ظلال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.


وتابع المهاجم "لم أتمكن من فرض نفسي أمام زملائي. كانوا يبحثون عن زلاتان أكثر مني. لم يكن يحتاج للركض ليحصل على التمريرات بسبب الكاريزما التي يتمتع بها. لم أكن أمتلك هذا. فقدت الكثير في هذا الوضع".


وأردف جاميرو "كان هناك انطباع بأنني لا أمتلك مقومات الهداف القاتل، وأنني لطيف أكثر من اللازم. تعرفت على وجه الضعف هذا في باريس. يجب أن يتعلم المرء كيف يصبح أنانيا بعض الشيء".


وأعرب المهاجم، الذي تعاقد معه أتلتيكو مقابل 40 مليون يورو تقريبا قادما من إشبيلية الذي لعب له بين عامي 2013 و2016، عن أسفه لغياب الإشادة به من قبل الصحافة الفرنسية على عكس الإسبانية. (إفي)

عرض المحتوى حسب: