كرونو

None

الركراكي: "لن أنام الليلة ... مَاكَانْشْ عندْنَا لِي يْمَارْكِي"

ي.الشافعي (البطولة _ الرباط)

بدى المدرب وليد الركراكي، متأثرا بالهزيمة التي مني بها فريق ، على أرضه أمام حسنية أكادير (2-1)، مؤكدا في نفس الوقت أنه يتحمل مسؤولية الخسارة.


فعقب نهاية المباراة، ظهر الركراكي أمام وسائل الإعلام في الندوة الصحفية، بحضور "البطولة"، حيث صرح قائلا: "لقد دخلنا في المباراة بشكل جيد وتمكنا من التسجيل، إلا أننا تراجعنا للخلف، الشيء الذي جعل الحسنية يعود في اللقاء وسجلوا هدفين، ثم بعدها لم نعد قادرين على التعديل، لأنه بصراحة 'مَاكَانْشْ عندْنَا لِي يْمَارْكِي'".


ثم أضاف: "على العموم هنيئا لفريق ، في الحقيقة استحقوا الفوز، أما نحن فلم نكن نستحق نتيجة أكثر من التعادل. الآن ليس أمامنا متسع من الوقت للتفكير في هذه الهزيمة، لأننا مقبلون على خوض لقاء 'الديربي'، وأتمنى من اللاعبين نسيان مباراة اليوم".


قبل أن يشير: "صحيح أننا عجزنا عن التسجيل، لكننا استقبلنا هدفين أيضا، مما يعني لم نقدم أداء جيدا على مستوى الدفاع. كما هو معلوم، فإنه بعد كل هزيمة المدرب هو من يتحمل المسؤولية، وبالتالي فأنا أؤكد اليوم أنني أتحمل مسؤولية هذه الخسارة. المشكل ليس في الدفاع أو الهجوم، بل هناك مشكل عام، أعتقد أنني لن أنام هذه الليلة، وسأقضي الليل وأنا أفكر فيما يحدث للفريق".

عرض المحتوى حسب: