كرونو

None

واين روني ينجو من "عاصفة" شرب الكحول

البطولة (متابعة - AFP)

برّأ الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، قائد المنتخب ، بعد التحقيقات التي أجراها عقب انتشار صور له وهو في حالة سكر، حسب ما ذكرت وسائل الإعلام البريطانية أمس السبت.


وكانت صحيفة "ذي صن"، نشرت صوراً لروني في حالة سكر، مؤكدة أنها أثناء حضوره زفافاً في فندق المنتخب في واتفورد، شمال لندن، في الثاني عشر من الشهر الجاري، أي في اليوم التالي لمباراة انكلترا مع اسكتلندا في .


واعتذر روني لاحقاً "لأنّ الصور التي التقطها مع بعض الجماهير قد تمّ نشرها"، معترفاً بأنها "لا تليق بشخص في موقعه".


وذكرت عدة وسائل إعلامية منها شبكة "بي بي سي"، أنّ الاتحاد الإنكليزي لن يفرض أية عقوبة على روني في هذه المسألة، في حين أشارت صحيفة "دايلي ميرور" إلى أنّ روني، أبلغ الاتحاد الإنكليزي بأنّ الصور التقطت خارج مكان حفل الزفاف، ما يناقض تماماً ما أوردته "ذي صن"، وأنّه لم يكسر قواعد حظر تنقل اللاعبين أثناء تأدية مهمّتهم مع المنتخب.


ويجري الاتحاد الإنكليزي أيضاً تحقيقات مع عدد من اللاعبين في المنتخب، الذين أمضوا تلك الليلة في أحد ملاهي لندن.


وقرّر الاتحاد الإنكليزي بعد هذه الحادثة، منع اللاعبين من التجوّل ليلاً أثناء انضمامهم إلى المنتخب.


وبات روني على بعد هدف واحد من الرقم القياسي لأفضل هدّاف في تاريخ ، والمسجل باسم الأسطورة بوبي تشارلتون، حيث رفع رصيده إلى 249 هدفاً، بتسجيله الهدف الأول في مرمى (4-0) الخميس، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من بطولة .


وكان روني حطّم العام الماضي، الرقم القياسي لتشارلتون بالذات، في عدد الأهداف مع المنتخب الإنكليزي بواقع 51 هدفاً مقابل 49.

عرض المحتوى حسب: