كرونو

None

روما يحسم ديربي العاصمة ويواصل مطاردة يوفنتوس

البطولة (متابعة - DPA)

واصل  تكريس عقدته لجاره اللدود ، بعدما حسم ديربي العاصمة الإيطالية لمصلحته، عقب فوز عليه 2-0 في المرحلة الخامسة عشرة لبطولة اليوم الأحد.


وارتفع رصيد روما، الذي حقق انتصاره الثالث خلال مبارياته الأربع الأخيرة في البطولة، إلى 32 نقطة في المركز الثاني، بفارق أربع نقاط خلف  (المتصدر)، في حين تجمد رصيد لاتسيو، الذي تلقى خسارته الأولى في البطولة منذ شهرين ونصف الشهر تقريباً، عند 28 نقطة في المركز الخامس.


وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي، بعدما خلا من اللمحات الفنية الجميلة، على عكس الشوط الثاني الذي اتسم بالإثارة والمتعة وحضرت خلاله الأهداف.


وافتتح النجم الهولندي كيفن ستروتمان التسجيل لمصلحة روما، في الدقيقة 64، مُستغلاً هفوة قاتلة للبرازيلي والاس مدافع لاتسيو، قبل أن يضيف رادجا ناينغولان الهدف الثاني في الدقيقة 77 عبر قذيفة بعيدة المدى.


وحافظ روما بتلك النتيجة على تفوقه الدائم خلال مواجهاته المباشرة مع لاتسيو، كما احتفظ بسجله خالياً من الهزائم أمام الفريق السماوي للمباراة الثامنة على التوالي في بطولة الدوري.


وأخفق لاتسيو في تحقيق أي انتصار على روما في المسابقة منذ 11 تشرين الثاني/نوفمبر عام 2012 عندما تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

عرض المحتوى حسب: