كرونو

ساؤول نيغويز
ساؤول نيغويز

ساؤول: بايرن ميونيخ بإمكانه الإضرار بنا

البطولة (متابعة - EFE)

أكد ، لاعب وسط ، أن ، قادر على إلحاق الضرر بفريقه في "شتى مراحل اللعب"، مشيرًا إلى أن الـ"روخيبلانكوس" سيدخلون المباراة من أجل تحقيق الفوز.


ويحل أتلتيكو مدريد، ضيفًا على بايرن ميونيخ، على ملعب أليانز أرينا، غدًا الثلاثاء في المرحلة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وقال لاعب الوسط، في مؤتمر صحفي: "نحن نخرج دائمًا من أجل الفوز. إنها مباراة معقدة. نعرف أن بايرن قادر فيها على إلحاق الضرر بنا في شتى أوجه اللعب، لهذا يجب أن نكون في قمة التأهب".


ويمتلك ساؤول، فرصًا كبيرة للدخول في التشكيل الأساسي؛ لأن مدرب الفريق، الأرجنتيني دييجو سيميوني، ترك البرتغالي تياجو مينديش، في مدريد.


وبخصوص هذا الأمر، قال ساؤول "إنها قرارات تخص المدرب. إذا ما كانت لديك فرصة لارتداء قميص أتلتيكو فعليك أن تقدم كل ما لديك. إنها مباراة جميلة للغاية في دوري الأبطال، يجب أن تسعى وراء كل شيء".


كان ساؤول، لعب دورًا محوريًا في نصف نهائي العام الماضي، على ملعب فيسنتي كالديرون، عندما سجل في الذهاب، هدف الفوز الذي جاء بطريقة رائعة.


وبخصوص الأمر، قال اللاعب: "الأمر ليس مثل العام الماضي؛ لأن هذه ليست مباراة نصف نهائي، لكن دوري الأبطال دائمًا ما يعد مكانًا مثاليًا للعالم، خاصة إذا ما كان الأمر، أمام واحد من كبار أوروبا".

عرض المحتوى حسب: