كرونو

ليستر سيتي
ليستر سيتي

بورتو ينافس كوبنهاغن على البطاقة الثانية

البطولة (متابعة - AFP)

يحل البرتغالي بطل 1987 و2004 الأربعاء ضيفا على الانكليزي الذي ضمن التأهل وصدارة المجموعة السابعة (13 نقطة)، املا الحفاظ على وصافته (8 نقاط)، في ظل حلول كوبنهاغن الدنماركي الثالث (6 نقاط) على بروج البلجيكي الأخير من دون نقاط، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم.


وبرغم موسمه المخيب محليا بعد انتزاعه لقبا تاريخيا الموسم الماضي في البرمير ليغ، الا ان ليستر ضمن الصدارة بأربعة انتصارات وتعادل، متفاديا مواجهة برشلونة واتلتيكو مدريد الاسبانيين على الاقل في دور الـ16.


من جهته، اوقف بورتو سلسلة من 5 تعادلات متتالية، بهدف في الدقيقة 90+5 من جناحه اليافع روي بيدرو امام براغا الاسبوع الماضي، واضعا حدا لرقم قياسي بلغ 520 دقيقة من دون تسجيل اي هدف.


وقال مدرب بورتو نونو اسبيريتو سانتو: "ما يهم اننا كسبنا 3 نقاط، وسنحاول الاستفادة من ذلك كي نؤمن اكثر بانفسنا. اعتقد ان نتائجنا لم تكن منصفة".


وبحال تعادل بورتو وكوبنهاغن بالنقاط، تميل الافضلية للاخير الذي سجل هدفا اكثر على ملعب خصمه.


ورأى السويدي الدولي اريك يوهانسون لاعب كوبنهاغن بعد التعادل مع بورتو صفر-صفر الشهر الماضي: "حافظنا على نظافة شباكنا، سنذهب الان الى بروج لتحقيق الفوز. نأمل ان يقوم ليستر بواجبه ويفوز على بورتو".

عرض المحتوى حسب: