كرونو

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

زيدان: أُقدّر خاميس .. وبنزيما لا يُقلقني

أ.ر (البطولة)

نوّه الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ، بالروح التي يتحلى بها لاعبه الكولومبي خاميس رودريغيز، ومثابرته وتفانيه في الإشتغال على نفسه، رغم عدم حظوته بدقائق لعب كثيرة على المستطيل الأخضر، في الموسم الحالي.


وقال زيدان، في حديثه إلى وسائل الإعلام، صباح اليوم الثلاثاء، قبل يوم واحد من مواجهة بوروسيا دورتموند: "إنني أُقدر خاميس لمجموعة من الأسباب، صحيح أنه لم يلعب كثيرا في الموسم الحالي، لكن عنصر هام وأساسي بالنسبة لنا".


كما اصطف الفرنسي إلى جانب مواطنه، كريم بنزيما، ضد الإنتقادات المُوجهة إليه، بسبب مستواه، في الآونة الأخيرة، إذ أوضح زيدان بالقول: "لست قلقا بشأن بنزيما، إننا نحتاج إليه وفي كل مقابلة يحاول، إنه بخير الآن، لقد سجل هدفا هاما في لشبونة".


ثم أضاف نفس المتحدث قائلا: "سنواجه بوروسيا دورتموند على أرضنا ونسعى إلى خوض مبارة عظيمة، لن نضع الحسابات بعين الإعتبار"، قبل أن يستطرد: "سنرى كيف يُمكننا أن نؤلم دورتموند بفضل تركيزنا وكثافتنا وكذا جموحنا".


ويتطلع نادي العاصمة الإسبانية إلى تحقيق الإنتصار والإنقضاض على الصدارة، في مباراته أمام النادي الألماني، إذ يحتل "الميرينغي" المرتبة الثانية برصيد 11 نقطة، مُتخلفا بنقطتيْن عن الفريق الفيستيفالي.

عرض المحتوى حسب: