كرونو

توماس توخيل
توماس توخيل

توخيل: حلم أوباميانغ بالإنضمام لريال مدريد طبيعي

البطولة (متابعة - رويترز)

طالب توماس توخيل مدرب بروسيا دورتموند إدارة فريقه بفعل أي شيء لمنع المهاجم بيير ايمريك اوباميانج من الرحيل رغم أنه يتفهم رغبته في اللعب لريال مدريد قبل مواجهتهما يوم الأربعاء في مباراة ستحدد متصدر المجموعة السادسة في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.


ويتصدر اوباميانج البالغ عمره 27 عاما قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى الالماني برصيد 15 هدفا في 12 مباراة. ولم يخف مطلقا رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد.


وقال المهاجم الجابوني في مقابلات سابقة إنه يريد الانضمام لريال مدريد لتحقيق حلم جده الراحل وأكد في الصيف الماضي أن بطل اوروبا هو الفريق الوحيد الذي سيترك دورتموند من أجله.


واعترف اوباميانج في وقت سابق من الأسبوع الحالي أنه غير واثق من البقاء مع دورتموند فيما بعد الصيف المقبل رغم أن ريال مدريد يحظر عليه التعاقد مع لاعبين حتى يناير كانون الثاني 2018.


وبسؤاله عن هداف الفريق في مؤتمر صحفي قبل مباراة الأربعاء قال توخيل "من الطبيعي أن يرغب في اللعب لريال مدريد. أي لاعب لديه موهبته يود أن يلعب في أحد أفضل الفرق في العالم...


"لكن رأيي واضح. لا يمكننا تحقيق إنجازات بدونه. هو لاعب استثنائي ويجعل الجميع في حالة أفضل."


ويتصدر دورتموند المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن ريال مدريد والتعادل سيكون كافيا للفريق الالماني لضمان صدارة المجموعة.


ويواجه فريق المدرب توخيل مشاكل في الدوري المحلي ويحتل الفريق المركز السادس متأخرا بفارق تسع نقاط عن رازن بال شبورت لايبزيج المتصدر وتلقى دفعة قوية بالفوز 4-1 على بروسيا مونشنجلادباخ يوم السبت حيث سجل اوباميانج هدفين.

عرض المحتوى حسب: