كرونو

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

زيدان: صدارة دورتموند للمجموعة مُستحقة

أيوب رفيق (البطولة)

اعتبر زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ، أن عبور نادي لثمن نهائي كمتصدر للمجموعة مُستحق، مؤكدا في الوقت نفسه جاهزية الفريق الملكي لمنازلة أي نادٍ في ثمن النهائي، مهما كان إسمه ووزنه في الساحة الكروية.


وقال المدرب الفرنسي، في حديثه إلى قناة "بي إن سبورتس"، عقب اللقاء الذي انتهى بين الملكي والفريق الفيستيفالي، بهدفيْن لمثلهما: "الصدارة مستحقة لبوروسيا دورتموند إذا فكرنا بصورة إجمالية وقيّمنا الأمور منذ البداية، هكذا تجري الأمور، كرة القدم معقدة في بعض الأحيان".


ثم أردف "زيزو" قائلا: "لا نهاب أي فريق، إننا جاهزون لمواجهة الجميع في ثمن نهائي المسابقة"، قبل أن يعود النجم السابق للحديث عن مجريات مباراته أمام الفريق الألماني بالقول: "كانت أمامنا عدة فرص لقتل المقابلة ولكننا لم نوفق، لقد كان لقاء جد صعب، خاصة في الجولة الثانية التي ضغطوا علينا فيها كثيرا".


"لكنني فخور بما قدّمناه اليوم، يجب علينا التحلي بالهدوء وتحليل اللقاء، هكذا تجري الأمور في كرة القدم"، يقول قائد العارضة الفنية للنادي الملكي، الذي عبَر إلى ثمن نهائي كثاني للمجموعة، برصيد 12 نقطة، مُتخلفا بنقطتيْن عن بوروسيا دورتموند.


هذا ومن المُتوقع أن يواجه نادي العاصمة الإسبانية واحدا من خمسة أندية في ثمن النهائي، وهي يوفنتوس الإيطالي وموناكو الفرنسي وليستر سيتي الإنجليزي ونابولي الإيطالي ثم أرسنال الإنجليزي.

عرض المحتوى حسب: