كرونو

بيير إيميريك أوباميانغ
بيير إيميريك أوباميانغ

أوباميانغ: لازلت أتوق لحمل قميص ريال مدريد

أيوب رفيق (البطولة)

جدّد ، مهاجم ، الإفصاح عن رغبته الجامحة في حمل قميص نادي ، في السنوات القليلة المقبلة، لافتا إلى أنه وَعدَ جَدَّهُ، قبل بضعة أعوام، بالإنضمام إلى فريق العاصمة الإسبانية خلال مشواره الكروي.


وتحدث الدولي الغابوني إلى قناة "بي إن سبورتس"، في أعقاب المباراة التي انتهت بين النادي الألماني ونظيره رِيال مدريد، بهدفيْن لمثلهما، بالقول: "نعم، لازلت أسعى إلى الإلتحاق بنادي رِيال مدريد، إنه وعد قدّمته لجدّي. الآن أشعر بخير في دورتموند، لكن في المستقبل سنرى ما سيحدث".


ثم استطرد نفس المتحدث قائلا: "لا نفكر في خصمنا المقبل ضمن ثمن النهائي"، قبل أن يُضيف: "ما بين شوطيْ المباراة، تحدثنا فيما بيننا عن قدرتنا بفعل الكثير في الجولة الثانية، وذلك ما قمنا به في آخر المطاف".


هذا ويُعد أوباميانغ من الأسماء المطلوبة بشدة، في الساحة الأوروبية، في الوقت الحالي، إذ كان قريبا، في الميركاتو الصيفي المنصرم، من التوقيع في كشوفات مانشستر سيتي، بإيعاز من المدرب الإسباني، بيب غوارديولا.


وتبلغ القيمة المالية للاعب البالغ من العمر 27 سنة ما يقارب 40 مليون يورو، حسب مؤشر "ترانسفير ماركت"، غير أنه يزن أكثر من المبلغ المذكور على أرض الواقع، بناءً على العروض التي قدمها، في السنوات الماضية. 

عرض المحتوى حسب: