كرونو

محسن ياجور
محسن ياجور

ياجور يدخل في شنآن حاد مع لاعب عراقي

أيوب رفيق (البطولة)

دخل المغربي ، مهاجم نادي القطري، في شنآن حاد ومشادة كلامية كادت تتطور إلى "عراك"، مع مدافع الوكرة، علي رحمة، أثناء المباراة التي دارت بين الطرفيْن، يوم أمس الأربعاء، ضمن الجولة العاشرة من "دوري نجوم قطر".


وبدا هداف نادي المغرب التطواني سابقا خارجا عن طوره وفاقدا لهدوءه، خلال دخوله في الشنآن مع اللاعب العراقي، مما استدعى المناداة على الإسميْن من طرف حكم المباراة، قصد إنذارهما شفويا وتبديد شحنات التوتر التي أحاطت بهما.


وفي هذا السياق، قال ياجور، في تصريحه لقناة "الدوري والكأس": "سمعت كلام مؤسف للغاية من هذا اللاعب، لقد ألمني وألم كافة المغاربة"، قبل أن يتهم اللاعب العراقي بالبصق على وجهه وتوجيه الشتائم المرتبطة بجنسيته المغربية.



"اللاعبون الذين كانوا قريبين منا تفاجؤوا مما ترامى إلى مسامعهم، من المرجح أن يكون قد تلقى قبل انطلاق المباراة تعليمات باستفزاري"، يقول لاعب الرجاء والوداد الرياضييْن سابقا، مؤكدا أن ما تفوه به علي رحيمة خدش كبرياءه وألمه كثيرا.


وكانت المقابلة قد آلت لفريق الوكرة، بهدف نظيف، أحرزه المغربي الآخر محسن متولي، في الوقت الذي لم يُكمل فيه ياجور المباراة، بسبب إصابة على مستوى الكتف.

عرض المحتوى حسب: