كرونو

None

كريستيانو رونالدو يرد بـ"الدليل" ويؤكد براءته

جمال ملكي (البطولة)

خرجت شركة خورخي مينديز، وكيل أعمال النجم البرتغالي ، للرد على الشائعات التي اتهمت "ابن ماديرا" بالتهرب الضريبي، بعدما قامت بنشر وثيقة تؤكد أن لاعب ريال مدريد الإسباني، قام بدفع كل ما عليه لمصلحة الضرائب الإسبانية.


وقامت شركة "Gestifute" التي يملكها مينديز، والتي تمثل كريستيانو رونالدو، بنشر وثيقة تؤكد أن صاحب الكرة الذهبية 3 مرات، ليس عليه أي دين لمصلحة الضرائب الإسبانية، كما أشارت إلى ذلك تقارير إعلامية الأسبوع الماضي، التي أوضحت أن "الدون" تعرب من دفع 150 مليون أورو لمصلحة الضرائب الإسبانية.


ونشرت الشركة المذكورة، وثيقة وأرفقتها بالبلاغ التالي: "رونالدو أعلن يوم 30 مارس الماضي، عن كل البيانات الخاصة به لمصلحة الضرائب الإسبانية، وهو ما يظهر بالواضح في الوثائق المرفوقة مع البلاغ (شاهد الصور في الأسفل)".


ثم أضاف البلاغ: "اللاعب على دراية بكل ما عليه من واجبات فيما يخص الضرائب، منذ بداية مسيرته الكروية... في كل البلدان التي لعب فيها، لم يكن أبدا طرفا في أي مشكلة من السلطات الضريبية... هذه الوثائق التي لسنا مجبرين على نشرها، دليل على أن رونالدو وممثليه، يسيرون في الطريق الصحيح، ويتعاملون مع السلطات بشفافية ويمتثلون للقوانين... اللاعب لن يتحدث مرة أخرى في هذا الموضوع".



عرض المحتوى حسب: