كرونو

None

زيدان: فارق 6 نقاط؟ ما يهمني هو العمل

(البطولة)

عقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ندوة صحفية اليوم الجمعة، والتي تسبق لقاء يوم غد، الذي سيستقبل فيه ، ضيفه ، في إطار مباريات الجولة الـ15 من .


وأبرز ما ميز هذه الندوة الصحفية، هو إعلان زيدان غياب كل من كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، ولوكا مودريتش، بعدما قرر إراحتهم.


أما فيما يخص مواجهة الديبور، فإن زيزو قال: "هذه المباراة ستكون بمثابة فخ. ليس فقد بسبب النتيجة التي حققوها في الجولة الماضية (الفوز على ريال سوسييداد 5-1)، لكن بسبب المركز الذي يحتلونه (16) بالمقارنة مع العمل الذي يقومون به. نعي جيدا أن اللقاء سيكون صعبا ومعقدا. ستكون آخر مباراة في سنة 2016، وسنحاول أن نكون في أتم الجاهزية".


وفيما يخص الرقم الذي ياطارده زيدان (أطول سلسلة في تاريخ الريال من دون هزيمة): "العديد من المدربين حققوا العديد من الإنجازات هنا. أهم شيء بالنسبة لنا، هو أن نواصل العمل الذي نقوم به، وأنا اقدر ما نقوم به. المجموعة تقضي أوقات رائعة، وهذا الأمر يهمني كثيرا".


قبل أن يشير: "فارق 6 نقاط ليس بفارق كبير وكافي. لكن هذا لا يعني أنني قلق من المستقبل، لكن أؤكد أن ما يهمني هو العمل... غدا تنتظرنا مباراة مهمة، ونريد تحقيق 3 نقاط".

عرض المحتوى حسب: