كرونو

كريستيانو رونالدو وبدر هاري
كريستيانو رونالدو وبدر هاري

هل يحظى هاري بمساندة رونالدو وبنزيما؟

أيوب رفيق (البطولة)

شكّل استبعاد نجميْ ، البرتغالي وزميله الفرنسي ، من المشاركة في مباراة ديبورتيفو لاكورونيا أرضيةُ طَفَتْ عليها إمكانية حضورهما لمساندة البطل المغربي، بدر هاري في نزاله أمام الهولندي، ريكو فيرهوفن، مساء يوم غد السبت.


ورجَّحَ العديد من المتتبعين احتمالية توجه لاعبا نادي العاصمة الإسبانية إلى الديار الألمانية، من أجل مشاهدة النزال "التاريخي"، ذلك أنه تربطهما علاقة صداقة وطيدة بالبطل في رياضة "الكيك بوكسينغ"، وهو ما يُترجم استقبال هاري للاعبين، غير ما مرة، بمدن مغربية، من قبيل مراكش وأكادير.



وتعهد هاري، في إحدى تصريحاته الإعلامية الأخيرة، بحضور ضيوف من طينة خاصة ووزن ثقيل لمؤازرته في "نزال القرن"، أمام منافسه الهولندي، مُفضلا عدم الكشف عن هويتهم باعتبارهم من المفاجآت المُرتقبة للموعد. 


من جهة أخرى، لن يُشارك اللاعبان الفرنسي والبرتغالي في لقاء ديبورتيفو لاكورونيا، يوم غد السبت، رغبة من المدرب زين الدين زيدان في إراحتهما، الأمر الذي قد يستغله النجمان لمتابعة النزال من قاعة "بيلسينير أرينا" بمدينة أوبرهاوسن الألمانية، قبل يوم واحد من شد الرحال إلى اليابان، للمشاركة في كأس العالم للأندية.



هذا ومن المُحتمل أن يخوض المغربي هاري آخر نزال له في مسيرته الرياضية، وفقا للعديد من التقارير الإعلامية، في الوقت الذي لم يتحدث فيه "الولد السيء" عن ذلك.

عرض المحتوى حسب: