كرونو

المهدي بنعطية
المهدي بنعطية

بنعطية يبتعد عن الرسمية ويكتفي بالتدوينات

أيوب رفيق (البطولة)

عاد المغربي إلى ملازمة دكة البدلاء، في المواجهة التي جمعت فريقه بنظيره ، ضمن الجولة 16 من الدوري الإيطالي، وذلك بعدما شارك اللاعب في لقاء دينامو زغرب، يوم الأربعاء المُنصرم، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


ولم يُشارك صاحب 29 سنة في مباراتيْن متتاليتيْن مع فريق السيدة العجوز، منذ شهر أكتوبر الفارط، إذ ما إن يخوض مقابلة، حتى يكتفي بالجلوس في مقاعد الإحتياط في اللقاء الذي يعقبها، مما يؤكد أن قائد "الأسود" لازال لم ينتزع بعد مكان أساسي في تشكيلة مدربه ماسيميليانو أليغري.


ومُقابل عدم استقرار "رسمية" بنعطية مع "البيانكونيري"، يبدو المغربي مُخلصا لعادته بالتعليق على نتائج فريقه بمواقع التواصل الإجتماعي، حيث يطُلّ عقب كل مباراة على معجبيه بتدوينات ومنشورات على "تويتر" و"فايسبوك" و"أنستغرام".



وقال مدافع بايرن ميونيخ السابق، بعد فوز اليوفي على تورينو، بثلاثة أهداف لهدف، ضمن المباراة التي لم يشارك فيها: "انتصار كبير، عمل جيد أصدقائي"، مُشيدا بالأرجنتيني غونزالو هيغواين، بالقول: "جيد هيغواين سنتمكن من الإحتفال بعيد ميلادك .. هداف مُقدس".


في غضون ذلك، يخطو المدافع الشاب لنادي يوفنتوس، دانييلي روغاني، بثبات نحو إيجاد موطئ قدم ضمن التشكيلة الرسمية للفريق الإيطالي، بمشاركته كأساسي في لقاء اليوم، مُجاورا جيورجيو كيليني في الخط الخلفي.

عرض المحتوى حسب: