كرونو

لاعب مانشستر يونايتد باستيان شفاينشتايجير
لاعب مانشستر يونايتد باستيان شفاينشتايجير

مونشنجلادباخ ينفي سعيه وراء شفاينشتايجر

نفى ماكس إيبرل، المدير الرياضي لبوروسيا ، ما ذكرته تقارير صحفية، بشأن ضم باستيان ، قائد منتخب ألمانيا السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية.


كانت صحيفة "إكسبريس" الألمانية، قال إن اللاعب الذي ألمح ماكس إيبرل، لضمه لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية، لن يكون سوى باستيان شفاينشتايجير.


وقال إيبرل: "شفاينشتايجير لاعب كبير، لكن لا أعتقد أنه سينهي مشواره الكروي عندنا في مونشنجلادباخ".


كان إيبرل، صرح بأنه قريب من التعاقد مع "لاعب مهم لديه في جعبته كثير من القصص المهمة التي بإمكانه سردها".


شفاينشتايجير، سبق وصرح نفسه، عندما أبعده مدرب مانشستر يونايتد للفريق الرديف الصيف الماضي، أنه لن يلعب لأي فريق آخر في الدوري الألماني سوى فريقه السابق بايرن ميونيخ.


ونفى اللاعب، نية الانتقال لأي فريق أوروبي آخر، بعد انتقاله لفريق مانشستر يونايتد.


لكن بالمقابل لم ينف إيبرل، نية فريقه، التعاقد مع اللاعب السابق لفريق بايرن ميونيخ، وفولفسبورج الألمانيين لويس جوستافو.


كانت نفس الصحيفة، ذكرت أن لاعب خط الوسط البرازيلي، يحظى أيضًا باهتمام إدارة مونشنجلادباخ.


لاعبون جدد

وقال المدير الرياضي لفريق مونشنجلادباخ، الذي يحتل المركز 12 في الدوري الألماني، إن إدارة النادي غير راضية عن النتائج التي يحققها الفريق رغم نجاحه في التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".


وأكد "إيبرل" أنه سيتم تقييم وضع الفريق خلال فترة توقف الدوري الألماني، معربًا عن نية النادي في التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لن يكون من بينهم شفاينشتايجير.


ورغم فوزه في المباراة الأخيرة، التي جمعته بفريق ماينز بهدف نظيف ضمن المرحلة الـ 14 من منافسات الدوري الألماني، إلا أن فريق مونشنجلادباخ، لم يحصل سوى على 3 نقاط فقط، خلال المباريات الثماني الأخيرة التي خاضها في منافسات الدوري.

عرض المحتوى حسب: