كرونو

سيموني إنزاغي
سيموني إنزاغي

إنزاغي: الإنتر منافسنا على الترشح للأبطال

البطولة (متابعة -رويترز)

قال سيموني إنزاجي مدرب إن بدأ موسم دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بصورة محبطة لكنه أحد أبرز منافسي فريقه على مكان في دوري أبطال اوروبا.


ويحل فريق إنزاجي - الذي تولى المسؤولية خلفا لستيفانو بيولي مدرب انترناسيونالي الجديد في أبريل نيسان الماضي - ضيفا على انترناسيونالي يوم الأربعاء في اخر مبارياتهما في الدوري قبل عطلة عيد الميلاد.


وقال إنزاجي في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء "يسعى انترناسيونالي لحجز واحد من أول ثلاثة مراكز في جدول الترتيب. استثمر أموالا طائلة وجدد دماء الفريق."


وأضاف "تراجع في الترتيب بسبب بعض الإصابات.. لكنه بدأ يحافظ على مستواه مع بيولي. إنه أحد منافسينا على المراكز المؤهلة لاوروبا."


ويحتل لاتسيو المركز الرابع برصيد 34 نقطة بفارق ثماني نقاط خلف يوفنتوس المتصدر ونقطة وحيدة وراء روما ومتساويا مع نابولي بينما يأتي انترناسيونالي في المركز السابع برصيد 27 نقطة.


وكان إنزاجي مدربا لفريق الشباب في لاتسيو عندما تولى مسؤولية الفريق الأول بعدما استقال بيولي في أبريل نيسان عقب خسارته 4-1 أمام روما قبل سبع مباريات على نهاية الموسم.


وقال إنزاجي "سيكون لقاء بيولي و(أنطونيو) كاندريفا مرة أخرى أمرا سارا للغاية."


وانضم كانريفا لاعب منتخب ايطاليا إلى انترناسيونالي الصيف الماضي بعد أربعة أعوام ونصف العام في لاتسيو وخاص سبع مباريات في الدوري هذا الموسم وسجل ثلاثة أهداف.


وقال إنزاجي "كانت علاقتي بكاندريفا رائعة.. في اخر سبع مباريات من الموسم الماضي كان دائما متاحا وساعدني كثيرا."

عرض المحتوى حسب: