كرونو

تورستن فرينغر
تورستن فرينغر

فرينغز يستهل مسيرته التدريبية مع دارمشتاد

البطولة (متابعة - رويترز)

عين متذيل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الثلاثاء تورستن فرينجز مدربا جديدا له ليمنح اللاعب الدولي الألماني السابق أول مهامه التدريبية الكبرى.


وسيتولى فرينجز البالغ من العمر 40 عاما والذي كان لاعب وسط لا يكل ولا يمل المسؤولية خلفا لنوربرت ماير الذي أقيل في الخامس من ديسمبر كانون الأول بعد سلسلة من خمس هزائم متتالية.


وخاض فرينجز 79 مباراة دولية من بينها الظهور في كأس العالم 2002 و2006 ولعب 402 مباراة في الدوري الالماني معظمها مع فيردر بريمن كما قضى فترات مع بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ.


وقال روديجر فريتش رئيس دارمشتاد لموقع النادي على الانترنت "على الرغم من عدم تمتعه بخبرة تدريبية كبيرة فانه سيتمكن من النجاح في منصبه الجديد بسبب خبرته الرائعة في الملاعب وطموحه وقدرته على العمل بروح الفريق."


وسبق لفرينجز العمل مساعدا لفيكتور سكريبنيك في فيردر بريمن حتى أقيل الرجلان بعد خسارة الفريق في أول ثلاث مباريات من الموسم.


وبعد اعلان دارمشتاد تعيينه قال فرينجز "كنت دوما من الشخصيات المقاتلة التي تجيد اللعب بروح الفريق. وقبلت هذا المنصب بهذه الروح. أتطلع لتولي المسؤولية في هذا النادي الرائع الذي ينسجم مع شخصيتي."


وارتقى دارمشتاد الى دوري الدرجة الاولى الموسم الماضي لينهي غيابا دام 33 عاما عن الاضواء لكنه يواجه خطر العودة سريعا للدرجة الادنى.


وخسر الفريق في 12 من 16 مباراة وجمع ثماني نقاط فقط.

عرض المحتوى حسب: